اماكن السياحة فى ميشكولتس

مدينة ميشكولتش

مدينة ميشكولتش

متحف أوتو هيرمان

متحف أوتو هيرمان

المجر

المجر

الثلاثاء,25 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

ميشكولتس مدينه الثقافة والفن والصناعة ، منطقهة الفنون في المجر كما تسمي ، تعتبر السياحة في ميشكولتس رحلة فنية ثقافية تاريخية يكفي فقط التمتع بالطبيعة الساحرة لجبال بيك التي تستحوذ علي المركز الرابع من حيث المساحة وعدد السكان في دول المجر كما تعتبر من اقدم المدن حيث يرجع تاريخها للعصر الحجري .

اهم معالم السياحة في ميشكولتس :

كنيسة أفاس

كنيسه بروتستانتية قوطية تعتبر هي الاقدم في مظاهر السياحة في ميشكولتس توجد في وسط المدينة بنيت علي الطراز الروماني في القرن الثالث عشر ظلت الكنيسة محتفظة بشكلها الفريد حتي جاء عصر العثمانيون الذين جعلوها بقايا كنيسة ولكن بعد فتره حكمهم بعشرين عاما تقريبا تم اعاده هيكلتها لتصبح افضل اماكن السياحة في ميشكولتس .

متحف أوتو هيرمان

متحف بورسود يطلق عليه هكذا لوجوده في مقاطعة بورسود وقد تغير اسمه عام 1953 م عندما اصبح ملك للدوله ولكنه بني في عام 1899 م يعتبر من اكبر متاحف المدينه يحتفظ باكثر من 600 قطعه اثريه .

 برج التلفزيون

ويجب ان يعلم المتوجهون لممارسه السياحة في ميشكولتس ان هذا البرج الذي يعلو تله افاس هو رمز للمدينه يرجع الي عام 1906 م وكان ذو تصميمٍ خشبي قبل ان يتطور الي تصميمه الحالي منذ عام 1966 م ومن خلاله يمكن مشاهده تلك المناظر الرائعه التي تميز السياحه في ميشكولتس عن غيرها .