افضل اماكن التسوق في نيويورك 2019

شارع ماديسون

شارع ماديسون

كافيه هاوسينج وركس بوكستور

كافيه هاوسينج وركس بوكستور

دارلينج

دارلينج

جاليريا مليسيا

جاليريا مليسيا

شارع الجادة الخامسة

شارع الجادة الخامسة

الاثنين,16 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

يحب الكثير من السياح زيارة نيويورك لما تتميز به من أماكن سياحية ومعالم رائعة ومطاعم نيويورك المختلفة، فهي تعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية كما يتميز التسوق في نيويورك بالتنوع والمنتجات الجيدة والمحبوبة من الناس، واليوم نتعرف أكثر على أفضل أماكن التسوق في نيويورك حيث يمكنك التسوق بين عشرات المحلات المتنوعة المنتجات.

أفضل أماكن التسوق في نيويورك

شارع الجادة الخامسة

يعتبر هذا الشارع أحد أهم شوارع التسوق في نيويورك حيث يتميز بالوجود كل الاحتياجات والأغراض فيه، فهو أحد أكبر شوارع مانهاتن ويضم كل ما تحلم به من مجوهرات واكسسورات وهدايا وأزياء ومجوهرات وأحذية وغيرها فهو مقصد كل عشاق التسوق القادمين لنيويورك.

واربي باركر

هو أحد أهم أماكن التسوق في نيويورك خصوصا للمستوى المتوسط أو المحددين مبلغ مالي بسيط للهدايا التذكارية حيث يبيع هذا المكان الإطارات الخاصة بالنظارات الطبية إضافة إلى احتوائه على مجموعة رائعة من النظارات الشمسية والتي تبدأ أسعارها من 95 دولار.

وينتر فليا

هو أحد أهم أماكن التسوق في نيويورك خصوصا في فصل الشتاء لأنه مكان مغلق ومغطى كما أنه يزدحم ازدحاما شديدا في فترة الظهيرة إلا أنه يحتضن العديد من البائعين بسلعهم الكثيرة والمتنوعة وغيرها من الاحتياجات  والأغراض والهدايا.

جاليريا مليسيا

هو  أحد أهم أماكن التسوق في نيويورك المتخصصة في بيع الأحذية بمختلف أنواعها وتصميماتها بأسعار رخيصة وبأحدث التصميمات العالمية، وتبدأ أسعار أحذية فليب فلويس من 50 دولار أما الأحذية بدون كعب فتبدأ من 65 دولار فقط.

شارع ماديسون

هو أحد أفخم شوارع التسوق في نيويورك لأنه يضم محلات كثيرة تحتضن كل الماركات العالمية والازياء العالمية فهناك الممر البلاتيني الفخم الذي يقدم للزوار افخم المحلات التي تضم أروع الأزياء والبراندات في الملابس وغيرها.

دارلينج Darling

هو أحد أهم أماكن التسوق في نيويور التي تخصصت في بيع فساتين ذي جودة عالية وذوق رفيع وبمقابل سعر قليل فلا يفوتك شراء فستان رائع بتصميم جذاب من هناك.

كافيه هاوسينج وركس بوكستور

يعتبر المكان الأمثل لمحبي القراءة والكتب حيث يقدم العديد من الكتب بأسعار مميزة وغير مكلفة كما يحوي مجموعة كبيرة من إصدارات الكتب النادرة للعديد من الكتاب وبذلك يتحدي الأسعار الباهظة للكتب في البلاد.

كوينز سنتر مول

هو أحد أهم أماكن التسوق في نيويرك لأنه يعتبر من أرخصهم التي تقدم للزوار أرقى الأقشمة وأروع الأزياء والتصميمات بأقل الأسعار لأنه يضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية الراقية والعصرية التي لا مثيل لها.

جراند بزار نيويورك سيتي

يضم هذا السوق أكثر من مئة بائع يقومون ببيع وعرض منتجاتهم للزوار وتختلف هذه المنتجات وتتنوع بين الاكسسورات والملابس والنجف والتحف والأحذية وغيرها الكثير كما يقام في هذا السوق بعض الاحتفالات في العطلات والاجازات الرسمية.