اغرب 5 اماكن سياحيه على وجه الارض

الأربعاء,26 يوليو 2017
إعداد: رامي حسن
بحيرة كليلوك بكندا

بحيرة كليلوك بكندا

جزيرة سقرطي في اليمن

جزيرة سقرطي في اليمن

غابة الأحجار في الصين

غابة الأحجار في الصين

ريو تينتو في أسبانيا

ريو تينتو في أسبانيا

سالاري دي يوفي في بوليفيا

سالاري دي يوفي في بوليفيا

كوكب الأرض يوجد به مجموعة من الأماكن الغامضة التي تحدث فيه وقائع وأحداث بدون أي تفسير، والذي يطلق عليها العلماء الأماكن الشاذة عن قوانين الطبيعة ، هذه الأماكن لازالت غريبة ومحيرة حتى يومنا هذا وفي هذا التقرير سنوضح أغرب الأماكن الموجودة على سطح الأرض.

اغرب 5 اماكن سياحيه على وجه الارض:

1- جزيرة سقرطي في اليمن

جزيرة سقرطي في اليمن تقع علي بعد 350 كم من جنوب شبه الجزيرة العربية بالمحيط الهندي، ويقول بعض العلماء إن هذه الجزيرة إنفصلت عن أفريقيا تقريبا من 6 مليون سنة، تحتوي هذه الجزيرة علي 700 نوع مختلف من الحيوانات و النباتات المنقردة.

2- سالاري دي يوفي في بوليفيا

يعد هذا المكان من اكثر الاماكن سحرا في العالم فهو مثل الحلم لأن هذه الصحراء تعد من أكبر الصحارى في العالم مكونة من الملح بالإضافة إلي وجود طبقة من الماء فيعطي ذلك إنعكاسا لكل شئ موجود.

3- بحيرة كليلوك بكندا

تحتوي هذه البحيرة على كميات كبيرة من الكبريت والماغنسيوم والفوسفات والكالسيوم وعندما تكون درجة الحرارة عالية يتبخر الماء في بحيرة كليلوك في كندا لتكون دوائر من المعادن التي تعبر عن كمية المعادن الموجودة في البحيرة في شكل متدرج رائع  وأصبحت تلك البحيرة مركزعلاج منذ قرون قديمة و لقد إستخدمها الهنود الحمر في علاج أمراض خطيرة.

4- ريو تينتو في أسبانيا

بسبب المناجم الكثيرة المنتشرة في هذه المنطقة سوف يعتقد البعض اننا علي كوكب المريخ الكوكب الأحمر ، ولكننا في الحقيقة نوجد علي كوكب الأرض في أسبانيا .

5- غابة الأحجار في الصين

تسمى هذه الغابة باللغة الصينية تسمي غابة تشيلين، وهي تعد من العجائب الجيولوجية حيث أنها تتكون من الأحجار الجيرية والذي نحتت هذه الصخور عبر العصور.كندا