اغرب 5 مهرجانات في العالم

السبت,29 يوليو 2017
إعداد: رامي حسن
مهرجان سان فيرمان

مهرجان سان فيرمان

مهرجان لا توماتيا

مهرجان لا توماتيا

مهرجان هولي

مهرجان هولي

مهرجان الرجل الملتهب

مهرجان الرجل الملتهب

مهرجان كأس العالم

مهرجان كأس العالم

تختلف مظاهر الأحتفالات والمهرجانات فى دول العالم فمنها الذى يقام بغرض الترفية، أو التسويق أو الترويج للسياحة والتى تهدف إلى أستقطاب الكثير من الزوار وسنتعرف فى هذه المقالة على اغرب مهرجانات في العالم.

اغرب 5 مهرجانات في العالم:

1- مهرجان سان فيرمان

مهرجان سان فيرمان هو مهرجان "الثيران الهائجة" يمكن أن تتناول فيه الطعام و ترقص و تستمع للموسيقى وتحتقل طوال الليل وفي الصباح تركض مع 6 ثيران هائجة لمسافة نصف ميل تطاردك إلى حي اسباني قديم و تحاول أن تتحاشي ثوراً هائجاً كل عشر دقائق.

2- كأس العالم

من أشهر المهرجانات على الإطلاق يقام كل 4 سنوات في بلد مختلف و يتنافس فيه 32 فريقاً للفوز ببطولة كأس العالم وكانت أول بطولة أجريت في الأورغواي عام 1930 ويجمع هذا المهرجان أعداد مهولة من محبي ومشجعي كرة القدم على مستوى العالم.

3- مهرجان الرجل الملتهب

تقام في هذا المهرجان مراسم غريبة جداً فهنالك الرجل الملتهب و حفلات غنائية ومخيم للعراة وفعاليات فنية رائعة ويقام هذا المهرجان على مدى أسبوع في بلاك روك سيتي بأمريكا.

4- مهرجان لا توماتيا

يقام هذا المهرجان بحضور حوالي 40000 شخص في قرية صغيرة للإستمتاع بساعة من التراشق بالطماطم، ومن ثم الإحتفال لبقية اليوم، وإن أردت أن تجرب أكبر تراشق بالطماطم أو أردت أن تحتفل مع مجموعة من الأشخاص المحليين فلابد أن تحضر هذا المهرجان ويعد من أغرب المهرجانات العالمية.

5- مهرجان هولي

مهرجان هولي هو مهرجان للحب ويمثل انتصار الخير على الشر ويتم صبغ المشاركين أنفسهم بألوان مختلفة وتقف وراء المهرجان قصة هندية قديمة ويعد من المهرجانات الغريبة حول العالم.