حمام سباحة مرعب معلق بين جذوع الاشجار في فندق هوبرتوس

الخميس,31 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
حمام سباحة

حمام سباحة "مرعب " معلقًا بين جذوع أشجار اللاريس

حمام السباحة يوفر اطلالات بانورامية جذابة وسط الطبيعة

حمام السباحة يوفر اطلالات بانورامية جذابة وسط الطبيعة

حمام السباحة يطل على جبل الدولوميت

حمام السباحة يطل على جبل الدولوميت

حمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجع علاجي

حمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجع علاجي

فندق هوبرتوس الذي يقع في جنوب تيرول في ايطاليا قام بتشييد حمام سباحة كتوسعة له ولكن بمواصفات خاصة فمن المفيد أن يبتعد السياح والزوار الذين يعانون من الدوار عن هذا الحمام المرعب الذي يقدم تشويقًا بلا نهاية. فتصميم هذا الحمام  يطل على جبل الدولوميت وهيكله معلق على بعد 40 قدمًا فوق سطح الأرض، وله نافذة زجاجية، لإعطاء السباحين، إحساس السباحة في السماء .

ويعد حمام السابحة هذا الاكثر اثارة بين حمامات العالم والذي يصل طوله إلى 82 قدمًا جزءًا من التوسعة الجديدة في فندق هوبرتوس، والذي هو في الاصل منتجعًا للعناية بالصحة والمتزلجين والمتنزهين في جنوب تيرول في إيطاليا .

ويوفر هذا الحمام  تجربة خيالية للباحثين عن الإثارة حيث انهم يغوصوا في المياه الجبلية العذبة في حوض السباحة، من خلال شرفة في سقف الفندق، ويمكنهم الطفو فوق البانوراما الإيطالية لأخذ نفس عميق  فقد صمم حمام السباحة الكابولي بهندسة أستوديو المعمارية "نوا" حيث يطفو فوق سطح الأرض على جذوع أشجار اللاريس .

كما أوضح المهندس لوكس رينغرأن بالنسبة لتصميم حمام السباحة، فقد كنا ملهمين بهدف طمس الحدود المادية لخلق عنصر جديد يتداخل مع المناظر الطبيعية، وذلك ما يعكسه تشابك الغيوم مع المناظر البانورامية". وأضاف  أيضا "أن موقف المسبح، الذي يعلو 12 مترًا فوق سطح الأرض، في حافته القصوى، يعطي السباح الشعور بأنه منعدم الوزن بين السماء والأرض، وأن هذا الانطباع تم تعزيزه عن طريق نافذة الواجهة الزجاجية، ونافذة زجاجية على الجزء السفلي من حوض السباحة .

ولكي نصل الى تجربة أكثر اثارة وغرابة للسباحين، فإن جانبي الهيكل المصنوعين من الأنثراسايت تتناغمان مع لوحة من الألوان للمناظر الخلابة التي امامك ، والتي تحجب الحدود بين الجانبين. وهذا يخلق "انطباعًا بأن المياه تتدفق إلى لا شيء، وتختفي بين الحمام والمناظر الطبيعية .

فهو تجربة مثيرة للغاية ننصحك عند زيارة منتجع هوبرتوس ان تقدم عليها لكي تحظى بمزيد من الغرابة والاستجمام والاندهاش من ذلك التصميم الرائع والمرعب في نفس الوقت .