ينبوع بركة الدم باليابان

السبت,23 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
ينبوع بركة الدم باليابان

ينبوع بركة الدم باليابان

يوجد على كوكبنا "الأرض" مناظر طبيعية وعجيبة تجعلك أكثر دهشة وغرابة، قد تعتقد أنها من عالم الخيال ولكنها حقيقية وتستحق المشاهدة والمتعة والمعرفة عنها ومن أكثر هذه الأماكن غرابة في العالم هو "ينبوع بركة الدم" في اليابان وهي بركة مياه ساخنة تقع في اليابان، واكتسبت لونها الأحمر الغريب من تركز عنصر الحديد في مياهها.

يطلق عليها أيضًا إسم "ينابيع الحجائم التسعة" لأن يوجد بها تسع ينايع حمراء يتركز بها الحديد بصورة كبيرة ولا يمكن الإستحمام في تلك البركة هى فقط مشهد جمالي من مناظر الطبيعة المتعددة في اليابان وتعتبر إحدى الروائع الطبيعية الأجمل والأغرب في العالم.

ينبوع بركة الدم مقصد سياحي فريد

يجذب هذا المكان ألاف من السياح سنويًا لمشاهدة الطبيعة الساحرة هناك ، فاللون الأحمر لمياة بجانب لون الخضرة جانبه لا شك أنه يعطى مشهدًا جماليًا يفوق التصور ومزيج خيالي لا يمكن تصوره إلا عند رؤيته.

كما أن البركة محاطه بسور من الحديد بسيط حتى لا يقع أحد بها يعلوه شارع أسمنتي يمكن السياح من الوقوف عليه و النظر إلى البركة وما يحيط بها من مرتفعات وأشجار وسلاسل خضراء وجمال الطبيعة الخلاب.

تعد البركة أهم المناظر الطبيعية في اليابان حيث أنها غنية بجميع أنواع النباتات المختلفة والتي تظهر بمظهر رائع وتحتوي على المجاري المائية والحشائش وأعشاب كثيرة.

ولمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم لبركة الدم ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الأشجار والغابات والسلاسل الخضراء الفريدة.

ينبوع بركة الدم أغرب أماكن العالم

إن ملايين المسافرين حول العالم يقصدون الأماكن السياحية المشهورة لقضاء الإجازات، مثل النمسا وتايلاند واليونان، وغيرها من الوجهات المعروفة، لكن هل فكرتم يوما أن تسافروا إلى مكان غريب لم يذهب إليه الكثيرون قبلكم فإذا كنتم من محبي المغامرات، وأردتم التّخطيط لرحلة من هذا النوع، فعليكم بزيارة ينبوع بركة الدم في اليابان أغرب أماكن العالم.