الجبل الأصفر بالصين

الخميس,28 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن
الجبل الأصفر بالصين

الجبل الأصفر بالصين

جبل هوانغ يسمى بالجبل الأصفر، ويقع في شرق الصين، ويحتوي على العديد من الحيوانات والأشجار، ويتميز بالقمم الجرانيتية، ويتسم بالمناظر الخلابة للطبيعة ومن المزارات السياحية الرائعة في الصين.

في العصور القديمة كانت الجبال منحوتة تقريبا من 60،000 حجر إلى جانب السلاسل الجبلية الكثيرة ويعد جبل هوانغ هو موقع اليونسكو للتراث العالمي، وواحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في الصين، بما فيها من عربات التلفريك التي يمكن للسياح استخدامها للركوب مباشرة من القاعدة إلى واحدة من القمم ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية في إطلالة بانورامية فريدة من نوعها.

جبل هوانغ مزار سياحي رائع

تعد قمم هذه الجبال من الجرانيت مشكلة باشكال غريبة على شكل وجهات بالإضافة إلى الممرات والعربات التي تنقل الزوار للتمتع بأروع المناظر ويعتبر الجبل الأصفر من أجمل المناطق السياحية في الصين.

إذا كنت تبحث عن تجسيد عملي وحقيقي للاثارة والمغامرة فلن تجد أجمل من الجبل الاصفر في الصين، هذا المعلم الذي يوصف بأنه "جوهرة الصين" يملك كل مقومات السحر والجمال التي جعلته يتربع على عرش الاماكن السياحية في العالم، فهو يعتبر لوحة متقنة من الخرافة والعجب، والقمم المتعرجة الجميلة، وتنتشر حوله المقاهي والمطاعم ويلتقط الزوّار أجمل الصور التذكارية.

أنشطة سياحية على جبل هوانغ

لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم لجبل هوانغ ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الأشجار والحيوانات النادرة.

ركوب التلفريك والوصول لقمة الجبل ورؤية أجمل المشاهد الطبيعية على بلاد الصين في إطلالة بانورامية ليس لها مثيل وفي مشهد خيالي ومزيج بين الطبيعة البكر والأشجار المتنوعة والحيوانات ترسم أجمل الصور التي لاتنسى وتوضع في دولاب الذكريات.

التخييم ويعد النشاط الأكثر شهرة في الجبال التمتع بجماله والتخييم حوله للاستجمام في أعلى قمته وإقامة حفلات الشواء الليلية في منعزل عن العالم.