وادي هوانغ لونغ أجمل الأماكن السياحية في الصين

السبت,14 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
وادي هوانغ لونغ اجمل الاماكن السياحية في الصين

وادي هوانغ لونغ اجمل الاماكن السياحية في الصين

الصين أحد أقدم وأعرق الحضارات الإنسانية، التي تركت الكثير من الأماكن والمعالم التاريخية، ما جعلها من أشهر الأماكن السياحية، التي يقصدها الكثير من السياح من مختلف أرجاء العالم.

وادي هوانغ لونغ يعتبر من اجمل الاماكن السياحية في الصين والتي يعتبرها عشاق تصوير الطبيعة أيضاً وجهة مميزة وجاذبة تمتاز بتكوينها وطبيعتها وألوانها الساحرة.

وادي هوانغ لونغ احد مواقع التراث العالمي

يعد وادي هوانغ لونغ منطقة ذات أهمية طبيعية وتاريخية وتم تصنيفه أحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو حيث تشتهر هذه المنطقة بحمامات السباحة الطبيعية ذات التحجير الكلسي الملون ويمكنك زيارة هذا المتنزه في يوم واحد ويحوي الوادي أيضا عدد من الحيوانات المهددة بالانقراض بما في ذلك "الباندا العملاقة" و"سيتشوان الذهبي" والعديد من الحيونات الاخرى.

ويبلغ طول الوادي 3,6 كم يتخللها غابات بدائية كثيفة وينحدر من 3770 إلى 3144 متراً فوق مستوى سطح البحر وكلمة هوانغ لونغ باللغة الصينية تعني "التنين الأصفر" كما أن المنطقة من الأراضي الرطبة الوحيدة في الصين والتي يتم الحفاظ عليها بشكل جيد جدا وتتكون المنطقة كلها من 7 أجزاء كبيرة جدا ومنها إثنان مفتوحان للزوار والسياح الذين ياتون من جميع انحاء العالم للتمتع بأجمل المشاهد الطبيعية والتقاط اروع الصور التذكارية.

وادي هوانغ لونغ احد عجائب الطبيعة في الصين

وادي هوانغ من اجمل الاماكن السياحية التي يتوجه الجميع لزيارتها من مختلف انحاء العالم، حيث الطبيعة التي تلفت الانظار والتي تأسر الانفاس فهو مزار سياحي فريد ويستحق الزيارة عن جدارة.

وادي هوانغ هو حلم كل سائح يبغي السفر إلى مكان يكتشف فيه روعة وجمال الطبيعة. عندما يريد أحد ما أن يحتسي متعة الحياة وسط الطبيعة فما عليه إلا أن يفك رموز غموض الطبيعة وأسرارها في أرض تنوعت فيها الأعشاب والأشجار والحيوانات وترافقت مع تقاليد الحياة الصينية.