ما هي أجمل البيوت في العالم

فيلا أريتوزا

فيلا أريتوزا

ألينغي بيتش هاوس

ألينغي بيتش هاوس

القمر الأسود

القمر الأسود

فيلا برشلونة

فيلا برشلونة

بيت القطب

بيت القطب

الأربعاء,21 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

البيت هو المكان الذي يهتم الإنسان وحتى الحيوان ببنائه حتى ينعم بالاستقرار ويبدأ حياته أو يستمر فيها وهو يشعر بالراحة والأمان، ومما لا شك فيه انه كلما كان البيت جميلا ومريحا أكثر كلما أحبه الإنسان وأحب المكوث فيه أكثر وقت ممكن، لذلك وأكثر نتعرف في هذا الموضوع على مجموعة من أجمل البيوت في العالم.

مجموعة من أجمل البيوت في العالم

فيلا أريتوزا

توجد هذه الفيلا الرائعة الجمال في سورينتو على الساحل الأمالفي الذي يقع في إيطاليا، تجمع بين مياه البحر والصخور الطبيعية والمعبدة بالحجارة على الشاطئ.

بيت القطب

يوجد بيت القطب في فيرفيو التي تقع في فيكتوريا أستراليا، يعتبر من أجمل البيوت في العالم حيث أنه بيت عائم يستوي على ركائز من الصلب بشكل تعجز الكلمات والصور أن تصف جماله، وصف بأنه واحد من الأملاك الأكثر تصويرًا في أستراليا، وأعيد افتتاحه مؤخرًا للمصطافين بعد خمسة أعوام من الإصلاحات.

القمر الأسود

يطل على خليج سانت على ساحل المحيط الأطلسي في كورنوال بإنجلترا، يضم غرفة نوم واحدة، ويوفر مناظر خلابة من خلال الأبواب الزجاجية التي تمتد من الأرض إلى السقف في غرفة المعيشة، ويعتبر أحد أجمل البيوت حول العالم.

ألينغي بيتش هاوس

يقع هذا المنزل في كوينزلاند بأستراليا حيث يطل على الشاطئ الفاخر الممتلئ ببيئة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو عطلة مع الأصدقاء حيث يقع على طرف الحاجز المرجاني العظيم وتحيط به المياه العميقة من كل جانب، يحتوي على أربع غرف نوم وأربعة حمامات، وأبواب زجاجية منزلقة ونوافذ تسمح بدخول في نسيم المحيط النقي، كما يشمل حوض سباحة وملعب تنس.

فيلا برشلونة

توجد هذه الفيلا في كابريلس التي تقع في كاتالونيا بإسبانيا، تعرف باسم كازا إكس بسبب شكلها، تقع على بعد نصف ساعة من برشلونة ولديها تصميم جريء يوفر المزيد من الخصوصية للضيوف دون إخفاء المنظر حولها، وتستقر هذه الفيلا على قمة تلة شديدة الانحدار تطل على مناظر ساحرة من الوادي.