أغرب الأشياء في دبي

التجول مع الحيوانات الأليفة

التجول مع الحيوانات الأليفة

حوض الأسماك في مول دبي

حوض الأسماك في مول دبي

ماكينات صرف الذهب

ماكينات صرف الذهب

سيارات مطلية بالذهب في دبي

سيارات مطلية بالذهب في دبي

سيارات الشرطة في دبي

سيارات الشرطة في دبي

جزر في دبي علي شكل نخلة

جزر في دبي علي شكل نخلة

جزر علي شكل كوكب الأرض

جزر علي شكل كوكب الأرض

الخميس,22 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تشتهر مدينة دبي بكونها واحدة من أرقى المدن في العالم ،كما أنها مناكثر الوجهات السياحية ازدهارا،حيث استطاعت هذه المدينة تحقيق الأرقام القياسية في كل المجالات سواء في العلوم أو الفنون أو المعمار ،حتى لقبت هذه المدينة بمدينة الأرقام القياسية،وثمة أشياء غريبة وأماكن أغرب سحرت كل العالم ولن تراها إلا في دبي.

أغرب الأشياء في دبي

مسافرون مدللون

عند التجول في أي مكان بالعالم ، قد تشاهد سائقون وبجانبهم قططهم او كلابهم المفضلة ،لكن في دبي الأمرمختلف،فقد تشاهد سائقون وبجانبهم حيوانات من نوع أخر كالأسود، الفهود والنمور حيث تستمتع هذه الحيوانات بالهواء العليل خلال التجوال في السيارة.

مول دبي

يحتوي مول دبي علي وسائل ترفيهية لا توجد في أي مول أخر بأي مكان بالعالم ومن بين هذه الأشياء حوض ماء  ضخم ،عرضه 32 متر وارتفاعه 3 أمتار، كما يمكنك الغوص داخل هذا الحوض مع الأسماك والشعاب المرجانية ، بينما يقضي باقي أفراد العائلة التسوق بالمول ،كما يوفر فندق أتلانتس لزواره فرصة لقضاء ليلة مع الأسماك،ويقدر ثمن الإقامة في إحدي غرفه الموجودة تحت البحر بـ 8200 دولار لليلة الواحدة.

ماكينات لصرف الذهب

تحتوي كل مدن العالم على ماكينات لصرف الأموال،وماكينات بها مشروبات وحلوى ،ولكن في دبي يوجد ماكينات لصرف الذهب ،وتقوم هذه  الماكينات بصرف السبائك والمجوهرات كصرف الأموال ،و يتم تعبئة هذه الماكينات في مرتين اسبوعيا.

سيارات دبي

تعتبر دبي جنة السيارات الخارقة، حيث تجد شوارع دبي ممتلئة بالسيارات الفاخرة ،فضلا عن وجود سيارات مطلية بالذهب،فلا عجب أن تكون سيارات دوريات شرطة من أفخر أنواع  السيارات مثل لامبورغيني فيراري.

شكل الجزر الصناعية في دبي

عند السفر بالطائرة فوق مدينة دبي ، ستجد مجموعة من الجزر المدهشة ،التي تكون أشكال مميزة ،مثل  شكل شجرة النخيل ومجرة درب التبانة كوكب الأرض.