أغرب مسبح في الهواء الطلق في دبي

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

مسبح إنتركونتيننتال دبي

الخميس,19 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

أصبحت دبي وجهة سياحية تجمع بين الثقافة الحديثة والتاريخ، بين المغامرة والتسوق والترفيه من الطراز العالمي، وكعادتها تبهرنا دبي بشتى الطرق، من مراكز التسوق الفاخرة والأبراج الشاهقة الارتفاع، إلى مدن الألعاب والمطاعم.

وتضم دبي مجموعة من الفنادق والمنتجعات والمراسي، فضلًا عن الخليج العربي الذي يتميز بمياهه الرائعة المحمية والمناسبة للراغبين بممارسة رياضة السباحة، ويتفنن كل فندق في صناعة العوامل الجاذبة التي يحظى عن طريقها برضى عملائه واستقطاب عملاء آخرين.

المسابح في دبي

سواء أردت الاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس أو الجلوس على حافة مسبح مترامي الأطراف أو احتساء مرطبات منعشة، فإن الفنادق الرائعة في دبي تضمن لك ذلك، فتستمتع بتمضية بضع ساعات من الأحلام في أحد مسابح أسطح الفنادق.

مسبح في الهواء الطلق

يوجد هذا المسبح في مبنى فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي العصري، المبني على شكل مركب شراعي، يستطيع محبي المغامرة الاستمتاع بهوايتهم المفضلة في ذلك المسبح الذي يبلغ ارتفاعه 25 مترًا في الهواء.

كما يقدم المسبح المميز إطلالة بانورامية على مرسى مدينة دبي، وعلى حين تشعر وكأنك على أحد الشواطئ حيث الهواء المنعش، فإن الحوض الزجاجي المعلق في الطابق الـ12 من الفندق المكون من 75 طابق سيحبس أنفاسك، إذ يستطيع السابحون تأمل المنظر الآسر في الأسفل، كما يتمكن المارة من مشاهدتك أثناء السباحة.

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يوجد هذا الفندق المريح في دبي فستيفال سيتي دبي، ويقدم العديد من الخدمات منها سونا وجاكوزي ومسبح خارجي، كما يضم مركز تجميل وتراس على سطح وصالة بولينغ.

وتشرف غرف الفندق المميز على أفق المدينة وتتضمن براد، سبا وبار صغير، وتماشيًا مع ديكوره الفاخر يضم مطعم بيير جاجنير ريفليتس الفرنسي الفاخر، ويقع الفندق على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من دبي فستيفال سيتي.