طائرة ركاب داخل الغابة يسكنها مهندس طيران

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

مهندس الطيران من داخل الطائرة

مهندس الطيران من داخل الطائرة

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

المهندس والطائرة

المهندس والطائرة

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران

السبت,19 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

يمتلك الجميع المنازل التي يذهب إليها أخر كل يوم للراحة والنوم، ومن هذه المنازل الكبير والصغير، والمتواضعة والفاخرة لكن ما سنتحدث عنه اليوم قد يكون أغرب المنازل على وجه الأرض، فمنزل اليوم عبارة عن طائرة ركاب يسكنها مهندس طيران وسط الغابات، فهيا بنا نتعرف عليه أكثر.

معلومات أكثر عن طائرة الركاب التي يسكنها المهندس

تاريخ الطائرة

‏في عام 2003 اشترى بروس كامبل طائرة ركاب بوينج 727-400 التي تم إيقاف تشغيلها مقابل 220.000 دولار وقام بنقلها من اليونان إلى خارج بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية حيث يجلس على مساحة 10 أفدنة وينام بداخلها المهندس كامبل الذي لم يتزوج قط ويقدم جولات على طائرته التي يأتوا إليها السياح من كل بلاد العالم ليأخذوا صور فيها.

‏خطوات العمل على الفكرة المجنونة

  1. ‏قام المهندس بشراء الطائرة التجارية مكونة من ثلاث محركات ليعيش فيها ويكمل ما تبقى من عمره داخلها.
  2. ‏وبعد شراؤها رسمياً قام كامبل بشراء قطعة أرض مساحة 10 فدان في ولاية أوريغون الأمريكية حيث بلغ إجمالي العمل الداخلي بالطائرة و الأرض ب 243.000 ألف دولار، و لا تزال أجنحة الطائرة بها تغطيها أوراق الأشجار وتحيط بالطائرة أشجار الصنوبر من كل مكان حيث قام هذا المهندس بتغيير الكثير من شكل الطائرة بالداخل وجعلها بيئة مناسبة للعيش بها ويوجد بها مرحاض ومقاعد للجلوس وأنظمة الإضاءة.
  3. ‏بدأ المهندس السابق بروس كامبل العمل فيها منذ سنوات طويلة و كانت تلك الطائرة هي مهمته في الحياة وشغله الشاغل بعد التقاعد عن العمل وكان تشغيل الكهرباء والإنارة بها عموما نوع من أنواع الدهشة.

سبب شراء الطائرة

وعندما سئل كامبل عن السبب الذي دفعه لشراء الطائرة بدلاً من شراء منزل فاخر قال بأنه يفضل الهدوء والبعد عن ضجيج المدن ويفضل رؤية الغابات الكثيفة ويقول بروس أن فكرة الطائرة جميلة لأنها تمتزج مع البيئة فاشترى قطعة أرض وجلب الطائرة فيها.

الطائرة التي اشتراها كامبل قد تم استخدامها لنقل جثمان أرسطو أوناسيس إلى اليونان وكان برفقته السيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي أوناسيس وأقارب آخرين أصبحت الآن منزل يستريح فيه المهندس كامبل.

موقع التجربة على الإنترنت

‏ويشارك بروس كامبل تجربته مع الجميع حيث له موقع على الأنترنت يدخله أشخاص من جميع أنحاء العالم ويعيش داخل طائرته ويطهي الطعام في الميكروويف ويتناول الأطعمة المعلبة التي معظمها من الحبوب يوجد بها رف للأحذية و مرحاض وأريكة خاصة للنوم.