أجمل 5 شوارع في العالم

الخميس,09 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد
شارع الشانزليزيه

شارع الشانزليزيه

شارع لومبارد

شارع لومبارد

شارع فيفث افنيو

شارع فيفث افنيو

ممر الشهرة

ممر الشهرة

شارع مونتي نابوليوني

شارع مونتي نابوليوني

تشتهر الكثيرمن الشوارع حول العالم بجمالها و تفردها المميز عن بقية الشوارع الأخرى،فهناك شوارع مشهورة بجمالها ،وشوارع مشهورة بموقعها ،وآخرى مشهورة باحتضانها الكثير من المعالم التاريخية ،وإليكم أشهر شوارع حول العالم.

أشهر شوارع في العالم

شارع الشانزليزيه

يعد شارع الشانزليزيه في باريس واحد من أشهر معالم مدينة باريس،فضلا عن كونه أحد أشهر شوارع العالم ،و يتوافد عليه  السياح من جميع أنحاء العالم بسبب وجوده التاريخي في المدينة، كما يضم الشارع مجموعة من المقاهي و المحلات التجارية الموجودة به أنيقة للغاية.

شارع لومبارد

يقع شارع لومبارد في سان فرانسيسكو ،وهو أحد أشهر شوارع كاليفورنيا، ويرجع السبب في شهرة هذا الشارع إلى تصميمه الرائع ،فهو عبارة عن تل يتضمن ثمانية منعطفات حادة،كما أن  أقصى سرعة للسيارات فيه هي ثمانية كيلومترات في الساعة.

شارع فيفث افنيو

شارع فيفث افنيو هو أحد أشهر شوارع التسوق في العالم ،كما أنه جنة مصممو الأزياء،و يقع  شارع فيفث افنيوفي نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.،و يصطف هذا الشارع بمحلات الماركات العالمية الأكثر شهرة بالعالم مثل كارتييه و غوتشي و لويس فويتون و شانيل و أرماني و فيرساتشي و أكثر من ذلك بكثير.

ممر الشهرة في هوليوود

ممر الشهرة هو عبارة عن ممشى المشاهير يمتد في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا و يضم أكثر من ألفان و خمسمائة نجمة وردية على أرصفته تضم أسماء للمشاهير و ذلك تكريماً للمشاهير على انجازاتهم في صناعة الترفيه،و يتوافد على زيارته ، ما يقرب من عشرة ملايين زائر يأتون سنوياً

شارع مونتي نابوليوني

شارع مونتي نابوليوني في ايطاليا هو أحد عواصم الموضة الرئيسية في العالم،و يستضيف هذا الشارع عدداً كبيراً من المحلات التجارية التي تحظى بشعبية هائلة في العالم كله لأنها من الماركات العالمية الشهيرة مثل بولغاري و ديور و برادا لرفع مستوى المصممين الإيطاليين المحليين،ويعد هذا الشارع هو بمثابة قبلة الموضة في العالم حيث أنه مهد الموضة القدينة و الحديثة على السواء.