أفضل 5 فنادق ايطاليا روما 2019

باسكيا روم آند بريكفاست

باسكيا روم آند بريكفاست

فندق برنيني بريستول

فندق برنيني بريستول

هاسلر روما

هاسلر روما

فندق غراند دي لا مينيرفي

فندق غراند دي لا مينيرفي

الثلاثاء,01 أكتوبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تتميز السياحة في ايطاليا بأنها من أفضل وأجمل دول العالم للسياحة حيث يأتي لزيارتها أعداد كثيرة من السياح سنويا، فهى من أرقى دول العالم التي يمكن أن تزورها، ولكنك بكل تأكيد تريد أن تسكن في أحد فنادق ايطاليا روما طوال فترة الرحلة، وإذا كنت من هواه التجديد فنحن سنقدم لك أجمل فنادق ايطاليا روما لعام 2019 حيث تكون هذه الفنادق متطورة جدا وعلى الطريقة الحديثة، تابع معانا أفضل خمس فنادق ايطاليا روما 2019.

أفضل 5 فنادق ايطاليا روما

باسكيا روم آند بريكفاست

هو أحد أجمل الفنادق الموجودة في روما حيث يقدم الفندق خدمات جميلة جدا منها خدمة واي فاي، وإنترنت مجاني كما أنه يقدم الإفطار مجاني أيضا كما يقدم الفندق لك غرف على طريقة جميلة جدا حيث يوجد به شاشة عرض مسطحة، وتكييف هواء وميكروويف وأله تحضير الشاي والقهوة بالإضافة لغلاية الماء وثلاجة وغرف لغير المدخنين واطلالة الفندق تكون على المدينة مباشرة.

هاسلر روما 

يقع هذا الفندق بالقرب من أرقى شوارع روما هو شارع فيا دى كوندوتي حيث يوجد هذا الفندق بالقرب من محطة المترو والكثير من الأماكن السياحية والتاريخية المشهورة لذلك فهو يعتبر أحد أهم وأفضل 5  فنادق ايطاليا روما المتميزة.

فندق غراند دي لا مينيرفي 

يتميز فندق غراند دي لا مينيرفي بأنه يقع بالقرب من مركز المدينة تحديدا في أحد المباني التاريخية كما أنه قريب من ساحتي بيازا نافونا، وبيازا دي اسبانيا، ويبعد خطوات قليلة عن مبنى اليانثيون لذلك فهو أحد أهم وأفضل 5  فنادق ايطاليا روما المتميزة.

فندق برنيني بريستول 

يتميز فندق برنيني بريستول بأنه أحد أفضل وأهم فنادق ايطاليا روما المتميزة حيث يقدم أسعار مناسبة في روما كما أنه يقع في ساحة باربيريني المعروفة والشهيرة حيث منطقة سياحية رائعة تضم العديد من المطاعم وسوبر ماركت متميز.

فندق بيازا فينيسيا 

يتميز فندق بيازا فيينيسيا بأنه يقع في مركز مدينة روما بالقرب من ميدان فينيسيا كما أنه يتيح ويسمح للزوار باستكشاف معالم المدينة كما أن الفندق قريب من شوارع للتسوق المشهورة والمهمة مثل نصب فيتور إيمانويل الرائع، ويعتبر هذا الفندق من أفضل 5 فنادق بين فنادق ايطاليا روما في عام 2019م.

فندق مانشينو 12 

يعتبر فندق مانشينو بأنه من أفضل فنادق ايطاليا روما حيث يقع الفندق في وسط مدينة روما، وقريب من نصب ايل فيتوريانو التذكاري في ميدان بيازا فينيسيا كما أن الفندق يبعد عن نافورة تريفى دقائق قليلة سيرا على الأقدام.

وفيما يلي نتعرف على مجموعة من المتاحف المتميزة التي يمكن زيارتها خلال رحلتك لروما وإقامتك في فنادق ايطاليا روما المتميزة ومنها ما يلي:

معرض بورغس Galleria Borghese

يقع معرض بورغس في حديقة فيلا بورغس الخضراء في روما، أسست في عام 1613بواسطة الكاردينال شبيون بورغس لتضم مجموعته القيمة من القطع الفنية لعصر النهضة، ورمانيا، والحقبة الباروقية.

بالازو دوريا بامفيلي Palazzo Doria Pamphili

يعتبر بالازو دوريا بامفيلي أحد أفخم متاحف روما حيث يحوي في ثناياه كنوز مخفية بالإضافة إلى أعمال هامة لفنانين مثل؛ رافئيل، برنينيكارافاجيو  وجويرسينو.

متاحف الفاتيكان Vatican Museums

تضم متاحف الفاتيكان مجموعة فنية تصنف ضمن الأكثر شهرة في العالم حيث مئات الغرف والقاعات والمعارض التي تشمل آلاف الكنوز من العصور القديمة حتى الوقت الحاضر.

المتحف الوطني للفنون National Museum of Art

يعتبر أيقونة رائعة في حد ذاته حيث صمم بواسطة المعمارية الشهيرة زها حديد، وتمتد مساحته لأكثر من سبعة وعشرين ألف متر مربع، ويشمل مجموعة رائعة من المنحوتات، والزجاج، والأسمنت، والصلب.