مقاطعة نيو برونزويك

نيو برونزويك في كندا

نيو برونزويك في كندا

برج كارلتون تاور مارتيلو Carleton Martello Tower

برج كارلتون تاور مارتيلو Carleton Martello Tower

جسر هارتلاند المغطاة Hartland Covered Bridge

جسر هارتلاند المغطاة Hartland Covered Bridge

حديقة الحيوان هيل مجناتيك Magnetic Hill Zoo

حديقة الحيوان هيل مجناتيك Magnetic Hill Zoo

سوق المدينة القديس يوحنا Saint John City Market في كندا

سوق المدينة القديس يوحنا Saint John City Market في كندا

سيكس فلاغز ماجيك ماونتن Magic Mountain

سيكس فلاغز ماجيك ماونتن Magic Mountain

شدياق وجراد البحر العملاق Shediac’s Giant Lobster

شدياق وجراد البحر العملاق Shediac’s Giant Lobster

نيو برونزويك في كندا

نيو برونزويك في كندا

نيو برونزويك هي واحدة من المقاطعات في كندا (جنبا إلى جنب مع جزيرة الأمير إدوارد ونوفا سكوتيا) ، وهي المقاطعة الوحيدة التي تعتمد دستورياً على لغتين (اللغة الإنجليزية – اللغة الفرنسية) وعاصمتها  فريدريكتون.و تم تشكيل نيو برونزويك مع السهول الجديدة من الأجزاء الشرقية والوسطى من المقاطعة والتي تعتبر جزء من المنطقة المنخفضة للغابات الإيكولوجية من خليج سانت لورانس .

نبذة عن نيو برونزويك

يحد مقاطعة نيو برونزويك من الشمال  غاسبيزيا كيبيك وChaleur Bay ، ويتم تشكيل الحدود الشرقية من خليج سانت لورانس ومضيق نورثمبرلاند ، ليتم توصيل الزاوية الجنوبية الشرقية من المقاطعة إلى شبه الجزيرة نوفا سكوتيا بواسطة برزخ ضيق من Chignecto .

أشهر الأماكن السياحية في مقاطعة نيو برونزويك

  1. حوض سمك هانتسمان فندى Huntsman Fundy Discovery Aquarium : يعرف باسم مركز هانتسمان للعلوم البحرية يقع في سانت اندروز ، ونيو برونزويك . يمكن للناس لمس الكائنات البحرية المختلفة دون الدخول في الماء . ويتمتع هناك الأطفال بإمكانية تغذية السلمون والحيل . ويشمل هذا المركز على قاعة الحفلات مع إعدادات فريدة للمناسبات الخاصة .
  2. جسر هارتلاند المغطاة Hartland Covered Bridge : جسر هارتلاند هو أطول الجسور المغطاة في العالم . هذا الجسر يمتد من هارتلاند وسومرفيل على نهر سانت جون في نيو برونزويك وقد عبرت الشعلة الأولمبية من دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1988 من هذا الجسر ، حيث أنها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيو برونزويك .
  3. متحف نيو برونزويك New Brunswick Museum : متحف نيو برونزويك هو أقدم متحف تشغيلي من كندا . وهو الذي يقع في سانت جون ، و نيو برونزويك . ويوفر المتحف فرص استثنائية لمعرفة التاريخ والفنون والعلوم الطبيعية ، والتراث الثقافي والبيئة والجيولوجيا الفريدة من المقاطعة .
  4. شدياق وجراد البحر العملاق Shediac’s Giant Lobster : تشتهر شدياق بإسم ” عاصمة جراد بحر العالم” . يقع بها جراد البحر العملاق في حديقة الروتاري ، شدياق . وجاء هذا النحت العملاق من قبل الفنان الكبير الراحل ونستون المعين من قبل نادي الروتاري في شدياق.
  5. سوق المدينة القديس يوحنا Saint John City Market : سوق المدينة القديس يوحنا وهو واحدة من أقدم الأسواق في أمريكا الشمالية ، والذي يقع في مدينة سانت جون نيو برونزويك .
  6. سيكس فلاغز ماجيك ماونتن Magic Mountain : سيكس فلاغز ماجيك ماونتن هو المنطقة الكبيرة والمصطنعة مع الحديقة المائية من المحيط الأطلسي كندا ، والتي تقع في مونكتون ، نيو برونزويك . والتي تحتوي على حوالي 800،000 غالون من المياه في هذه الحديقة المائية ، والتي تسخن بواسطة سخانات غاز البروبين .
  7. برج كارلتون تاور مارتيلو Carleton Martello Tower : كارلتون مارتيلو هو موقع تاريخي وطني في كندا ، والذي يقع على مرتفعات كارلتون في سانت جون ، ونيو برونزويك . وهو ذو شكل دائري صغير من حجر القلعة ، وهو المكان الذي يلعب دورا رئيسيا في حماية وأمن مدينة القديس يوحنا حتى عام 1944 .

  8. صخور هوبويل Hopewell Rocks : صخور هوبويل وهي تشكيل الصخور ، التي تقع على ساحل خليج فندى ، ونيو برونزويك . وهي بداية الإطلالة للعديد من المناظر الخلابة للطبيعة مع أعلى حركة المد والجزر في العالم .

  9. حديقة الحيوان هيل مجناتيك Magnetic Hill Zoo : حديقة الحيوان هيل مجناتيك هي واحدة من أكبر حدائق الحيوان في كندا . تقع في مونكتون ، إلى جانب سيكس فلاغز ماجيك ماونتن .

مناخ مقاطعة نيو برونزويك

نيو برونزويك لديها مناخ قاري رطب في جميع أنحاء المقاطعة ، مع الشتاء الأكثر اعتدالا قليلا على ساحل خليج سانت لورانس . وتأتي المنطقة التي تقع في أقصى شمال المقاطعة ، لتكون فوق المناطق شبه القطبية مع الشتاء البارد جدا . الشتاء هناك أبرد من تلك المقاطعات الموجودة في نوفا سكوتيا في جميع أنحاء المقاطعة بسبب تأثيرها الكبير بالمناخ القاري . الصيف ، غالبا ما يكون أكثر دافئاً وأكثر سخونة في بعض الأحيان .

New Brunswick, Canada