مدينة سينفويغوس

مدينة سينفويغوس ذات طابع فرنسي أصيل

مدينة سينفويغوس ذات طابع فرنسي أصيل

الفن والثقافة والجمال في مدينة سينفويغوس

الفن والثقافة والجمال في مدينة سينفويغوس

الهندسه المعماريه الرائعة في مدينة سينفويغوس

الهندسه المعماريه الرائعة في مدينة سينفويغوس

مدينة سينفويغوس

مدينة سينفويغوس

مدينة سينفويغوس هي مدينة تقع على الساحل الجنوبي لكوبا تبعد 250 كم عن مدينة هافانا وهي عاصمة مقاطعة سينفويغوس يبلغ عدد سكانها 150.000 نسمة ولها ميناء على الكاريبي. يطلق على هذه المدينة اسم ( لؤلؤة الجنوب)، فلقد حجزت سينفويغوس لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس الشرق والغرب في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ معتدل يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة ويوجد الكثير من الأشياء التى يمكنك القيام بها فى هذه المدنيه حتى لو كان مجرد المشى على الأقدام فهذا سوف يساعد على شعورك بالسعادة. والغريب فى هذه المدنيه هو سيطرة الشعور الاوروبى عليها وذلك بفضل الهندسه المعماريه الرائعة فى البلد.

مدينة سينفويغوس ذات الطابع الفرنسي الأصيل

تتميز هذه المدينة بالطابع الفرنسي حيث أسسها الفرنسيون اما بقية كوبا فأسسها الاسبان وهي من المدن التي تحظى بشعبية كبيرة لدى زوارها المحبين للهندية المعمارية المتميزة وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية، فهي من الأماكن المحببة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة، حيث مناظرها االطبيعية الخلابة بالإضافة إلى منازلها التي تعود للخمسينات والتي تجمع فن الشرق والغرب، فقد سحرت عقول الناس بجمال مدنها وعمارتها المميزة ومطبخها الغني بشتى الأطباق وهي وجهة سياحية مناسبة لرحلات الأفراد والأزواج والعائلات.

ومن أهم المعالم السياحية في مدينة سينفويغوس كاتدرائية سينفويغوس هي كاتدرائية من الطراز الكلاسيكي الجديد الصارخ، الذي بني في عام 1869 مع الجدران البيضاء والبلاط سقف أحمر. وهي تتميز بكونها نوافذ زجاجية ملونة فرنسية.

كما ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم و المقاهى المميزة ووجود عدد كبير و متنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  و المدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل و من الخارج مما يجعلها واحدة من المدن التى يمكن أن تختارها لتكون وجهتك السياحية القادمة.