محمية ماساي مارا الوطنية

صورة لقطيع في محمية ماساي مارا

صورة لقطيع في محمية ماساي مارا

فيل بري في محمية ماساي مارا

فيل بري في محمية ماساي مارا

قطيع من الحيوانات البرية في محمية ماساي مارا

قطيع من الحيوانات البرية في محمية ماساي مارا

حيوانات برية في محمية ماساي مارا

حيوانات برية في محمية ماساي مارا

فيل بري في محمية ماساي مارا

فيل بري في محمية ماساي مارا

توجد في مدينتك او بلدك بالطبع حديقة حيوان عامة وتستمتع برؤية الحيوانات والتعامل معهم ولكنك لم تجرب من قبل الوجود في مكان تهاجر اليه الابقار البرية والحيوانات كل عام ويوجد به الكثير من الحيوانات البرية المختلفة والذي من الممكن جدا ان تشاهدهم حقيقة يتعاركون وياكلون يشربون ويلهون ايضا . ذلك لن تراه في حديقة حيوان بلدتك ولكن من السهل جدا ان تراه في محمية ماساي مارا.

لذلك تعتبر محمية ماساي مارا من اهم الاماكن السياحية التي يقصدها عشاق الطبيعة والمغامرات وكل من يريد اضافة المزيد لمعلوماتة عن الطبيعة وعالم الحيوانات البرية لذلك فوجهتك هي محمية ماساي مارا.

موقع محمية ماساي مارا

تقع محمية ماساي مارا في جنوب كينيا في قارة افريقيا والتي تكثر بها الحيوانا البرية ومازال هناك اهتمام بالحياة البرية بالاضافة الي الاهتمام العالمي بالحفاظ علي حياة الحيوانات الطبيعة التي بدورها تؤثر علي حياة الانسان بالتاكيد ايضا يتم الحفاظ علي حياة الحيوانات المهددة بالانقراض والتي تكثر في دول افريقيا لذلك تهتم المنظمات الدولية بالرفق بالحيوان بهذة الحيوانات.

حيوانات محمية ماساي مارا

تحتوي محمية ماساي مارا علي حوالي 1.3 مليون ثيتل إفريقي بالاضافة الي هجرة حوالي 1.3 مليون ثيتل كل عام وتتيح لك المحمية رؤية تلك الهجرة عن قرب والتمتع بجو الطبيعة وتصبح جزء منه وليس فقط تشاهده على الشاشات التلفاز، إلى جانب الكثير من الحيوانات البرية الاخري كالزرافات والفيلة وايضا تشتهر كينيا بانه يوجد بها اكثر من 30%من طائر الفلامنكو الوردية ولذلك يطلق علي كينيا بلد الألوان.

أهم الفنادق السياحية في محمية ماساي مارا

ويعتبر من اهم الفنادق السياحية في محمية ماساي مارا فندق فيرمونت مارا سافراري كلوب، بالإضافة إلى فندق ساروفا مارا كامب كامب والذي يتميز بانه يجعلك تشعر بانك تقيم في خيمه في البرية.

Maasai Mara National Reserve, Kenya