نصائح قبل السفر إلى كوريا

الخميس,22 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
ملاهي إيفرلاند في كوريا

ملاهي إيفرلاند في كوريا

تعد كوريا من أشهر الوجهات السياحية العالمية التي تستقبل عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، حيث تتمتع بامتلاك أروع وأفضل عناصر الجذب السياحى المتنوعة، ولكن قبل السفر الى كوريا، هناك بعض النصائح والأمور التي عليك مراعاتها قبل السفر الى كوريا، وإليك بعض هذه النصائح.

نصائح قبل السفر الى كوريا

اللغة

يعد التواصل باللغة الانجليزية فى كوريا بالأمر السهل، ولكن سيكون من الأفضل تعلم الحروف الابجدية للغة الكروية، تحسبا لأي أمر طارئ، وتعلم اللغة الكورية بالأمر السهل فهي عبارة عن بعض رسومات فقط وتتشكل لتكوين كلمة.

التنقل فى كوريا

يعد نظام وسائل المواصلات فى كوريا من أروع انظمة وسائل التنقل فى العالم، فهي تتميز بالراحة والسهولة وقلة التكلفة، وعليك عند السفر إلى كوريا الالتزام بالتنقل من خلال وسائل النقل العام ومترو الأنفاق، حيث أنها تتميز بسرعة الحركة وقلة التكلفة، كما أنها تتميز بأمر آخر وهو توفير بطاقة دفع المال على المسافرين التي تساعدهم فى توفير الوقت والمجهود فى شراء تذاكر كل مرة، يستخدمون وسائل النقل.

البقشيش فى كوريا

لا تنتشر عادة البقشيش فى كوريا على الرغم من الخدمة الراقية الجيدة التي تقدمها المطاعم فى كوريا، ولكن إذا كنت تريد ترك بعض المال الزائد على حساب الفاتورة، سيكون ذلك تقدير منك للمطعم وخدمته الجيدة.

العادات والتقاليد المختلفة

تشتهر كوريا ببعض العادات والتقاليد المختلفة والخاصة بها، وعليك أن تلتزم باحترام وتقدير هذه العادات المختلفة وعدم الاعتراض عليها.

الأمن فى كوريا

تنتشر معدلات الجريمة فى كوريا بشكل كبير، لذلك عليك الالتزام بقواعد الأمن والسلامة وأن تترك اموالك واوراقك الهامة فى خزنة الفندق، وأن تلتزم بعدم السير ليلا فى الشارع أو فى المناطق الخالية من السكان.