نصائح قبل السفر إلى أيرلندا

طبيعة أيرلندا الساحرة

طبيعة أيرلندا الساحرة

الاثنين,19 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

أيرلندا حيث الطبيعة الخلابة المدهشة، والاستمتاع برؤية العديد من المعالم والمناظر الطبيعية الخلابة، ولذلك يعد السفر الى ايرلندا من أهم أهداف محبي وعشاق الطبيعة والباحثين عن الهدوء والاستجمام، وتتنوع الطبعية فى أيرلندا بين الجبال، والأنهار، والبحيرات، والمساحات الخضراء الشاسعة ،ولكن هناك بعض النصائح التي عليك معرفتها قبل السفر الى ايرلندا.

بعض النصائح عند السفر إلى أيرلندا

اختيار التوقيت المناسب

تعد أيرلندا من وجهات السياحة الشتوية حيث تتمتع بمناخ شتوي رائع، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يفضلون موسم الشتاء في السفر، لذلك سيكون عليهم التفكير مرة أخرى فى أفضل أوقات السفر الى ايرلندا، واختيار موسمي الصيف أو الربيع.

عادة البقشيش

تنتشر عادة البقشيش فى أيرلندا بين المطاعم، وبين سائقي السيارات، ومقدمي الخدمات الشخصية، وتكون النسبة من بين 10 الى 12 بالمائة من نسبة الفاتورة الخاصة بك.

التنقل في أيرلندا

من أفضل حلول التنقل فى أيرلندا بحرية، هو استئجار سيارة اجرة صغيرة حتى تصطحبك الى زيارة المعالم السياحية فى أيرلندا، حيث تتسم الطرق فى أيرلندا بالضيق والتعرج، ولذلك سيكون من الأفضل النقل من خلال سيارات صغيرة، كما أنها ستوفر لك بعض المال بشكل كبير على عكس استقلال وسيلة النقل العام "القطارات"، حيث أنها مكلفة وباهظة السعر، ولكن عليك ألا تفوت تجربة استقلال القطار فى أيرلندا ولو لمرة واحدة.

بطاقة رؤية التراث

احرص على الحصول على بطاقات رؤية التراث، حيث أنها ستساعدك فى توفير العديد من الوقت والمال عند زيارة الكثير من المعالم السياحية والثقافية فى أيرلندا.

حضور الفعاليات

عليك ألا تفوت حضور الفعاليات والمهرجانات فى أيرلندا، حيث يقام بها عدد كبير من الفعاليات الممتعة والمثيرة، بالإضافة الى وجود جو من المرح والبهجة وعروض الأفلام والعروض المسرحية المهمة بالإضافة الى الألعاب النارية والتجارب المثيرة.