نصائح السفر إلى فنلندا

الاثنين,02 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام
فنلندا

فنلندا

فنلندا إحدى دول الشمال الأوروبي والتي تضم العديد من معالم الجذب السياحية، فهي تحتوي على عدد كبير من المتاحف والمعارض الفنية ومراكز التسوق، بالإضافة إلى أنها توفر ممارسة العديد من الأنشطة مثل صيد الأسماك والتخييم في الصحاري والغابات، وركوب القوارب، والإبحار عبر الجزر الساحلية.

نصائح هامة عند السفر إلى فنلندا

توقيت السفر

تكون فنلندا في أبهى حللها في الصيف، فرغم قصر مدته إلا أنه الأنسب لزيارة فنلندا، حيث المناظر الطبيعية والحدائق، وذلك بخلاف الشواطئ الرائعة في ذلك التوقيت من العام.

التسوق في فنلندا

تكثر الأسواق التجارية في فنلندا وتتنوع منتجاتها وأسعارها، وهو ما يدفععشاق التسوق للقيام بالعديد والعديد من جولات التسوق، ومن تلك الأسواق الشهيرة سوق كاوباتوري وهاكانييمن وكاوباهالى وأيضًا سوق أجاتار المشهور ببيع الملابس وسوق أربيا المتخصص في بيع الخزف والأدوات المنزلية.

التنقل والمواصلات

تختلف وسائل المواصلات بحسب المسافة التي ستنتقل إليها، فإذا كانت مسافة قريبة ينصح بالاعتماد على الترام، أما في المسافات الطويلة فإن الحافلة الكبيرة هي الأفضل بالطبع، كما يمكنك استخدام سيارات الأجرة، وإذ كان هدف القيام بجولات سياحية فإن الأفضل على الإطلاق هو استخدام الدراجات إذ تمنحك الفرصة لاستكشاف المدينة.