دليل السياحة في موريشيوس 2019

ارض السبعة الوان في موريشيوس

ارض السبعة الوان في موريشيوس

شلالات شماريل في موريشيوس

شلالات شماريل في موريشيوس

جراند باي في موريشيوس

جراند باي في موريشيوس

منتزه خوانق النهر الاسود في موريشيوس

منتزه خوانق النهر الاسود في موريشيوس

جزيرة موريشيوس قطعة من الجنة

جزيرة موريشيوس قطعة من الجنة

الخميس,24 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

تقع موريشيوس وسط المحيط الهندي وتتكون من مجموعة صغيرة من الجزر بالقرب من مدغشقر وتعد من الاماكن السياحية المتميزة في افريقيا والعالم وتتميز بالطقس المعتدل طوال العام فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم وهى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة.
السياحة في موريشيوس لها طابع مميز وجذاب حيث تنتشر بها المعالم السياحية الرائعة في كل مكان كما تضم عدد كبير من الفنادق المميزة وأماكن الترفيه ذات المواصفات العالمية، وفرصة الاستمتاع برحلة سياحية إلى موريشيوس خاصة للشباب والعوائل فتعتبر زيارة هذه المدينة التي تتمتع بشواطئ واسعة تنتشر بها الأشجار والنباتات مكاناً مفضلاً لمحبي الهدوء والعودة للطبيعة الخلابة.

اهم المعالم السياحية في موريشيوس

جراند باي
تمتلك جراند باي محموعة متنوعة من الانشطة السياحية والترفيهية لما تمتلكه من شواطئ طبيعية مذهلة ومن أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها هي السباحة في مياه الشواطئ النقية ومزاولة الرياضيات المائية بها طوال العام، وينتشر في المدينة الكثير من المطاعم الراقية والفنادق الرائعة من حيث الخدمة لروادها من السائحين حول العالم، وتتميز المدينة أيضا بحفلاتها الكثيرة وبطراز الموسيقي الخاص بها.

ارض السبعة الوان
من المزارات السياحية التي تذهل السياح من جميع انحاء العالم حيث تمتد علي مساحة 7500 متر مربع وسميت بهذا الاسم نظرا لانها تضم سبعة الوان مختلفة من الكثبان الرملية وهي الاصفر والاخضر والبني والاحمر والاورجواني والبنفسجي والازرق بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة من خلال الكشاك الصغيرة المحيطة بالمكان ولاتنسي التقاط اروع الصور الفوتوغرافية لهذا المكان الساحر.

شلالات شماريل
من اجمل الاماكن السياحية في موريشيوس وخاصة لمحبي الغوص والسباحة في مياه الشلالات الرائعة التي تتدفق بين الصخور المليئة بالنباتات في مشهد بانورامي ساحر والتقاط اجمل الصور التذكارية وسط الطبيعة الخلابة والمياه المتدفقة بين الجبال في جو خيالي بعيد عن صخب الحياة اليومية فلا تفوت الزيارة.

منتزه خوانق النهر الاسود
من الوجهات السياحية الرائعة في موريشيوس حيث الطبيعة البكر والاشجار الكثيفة والهواء النقي كما يضم المنتزه مجموعة من الحيوانات كالغزلان والحمام الوردي.
ايضا يمكنكم التنزه والمشي والاستمتاع بالاجواء الطبيعة والمشاهد الخلابة من حولكم  والاسترخاء والجلوس في الحديقة والتمتع بهوائها المنعش تحت ظلال الاشجار الضخمة  ومشاهدة الطيور المحلية الرائعة حولها والتقاط اروع الصور التذكارية الجميلة.
.