فندق هيلتون دبي كريك يطلق عروضا خاصة لعشاق البرانش

الاثنين,31 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس
مطعم فندق هيلتون دبي كريك

مطعم فندق هيلتون دبي كريك

فندق هيلتون دبي كريك

فندق هيلتون دبي كريك

يقدم فندق هيلتون كريك دبي خدمات فائقة لرواده، وحرصًأ من إدارة المطعم على تطوير الخدمات التي تقدمها، وتلبية رغبات عملائها، أعلنت عن تقديم عروض مذهلة لعشاق وجبات البرانش خلال موسم الصيف، حيث يوفر لهم فرصة إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز وجبتي برانش في مطعم “تيبل 9” الفاخر، والذي يقدم لرواده باقة من أطايب المطبخ الأوروبي العصري.

ويحظى ضيوف المطعم الأنيق بتجربة مميزة تتضمن وجبة برانش مذهلة من 14 طبقاً شهياً يقدّم على المائدة يليها إقامة مفعمة بالاسترخاء لأمسية واحدة في غرفة ديلوكس فاخرة مع إطلالات بانورامية على خور دبي والأفق الخلاب.وفي اليوم التالي، يحظى الضيوف بفرصة استكشاف أسواق الذهب والقماش أو الاستمتاع بأجواء الشاطئ الخاص في “هيلتون دبي جميرا” كمحطة أخيرة لعطلة أسبوع لا توصف بأقل من استثنائية.ويسري العرض طوال الصيف حتى 31 أغسطس 2017 أيام الجمعة فقط وعلى جميع باقات البرانش، وتبلغ تكلفة البرانش في مطعم “تيبل 9″، “هيلتون دبي كريك”، 290 درهم إماراتي للشخص الواحدويوفر فندق هيلتون دبي كريك ذو الخمس نجوم من موقعه الرائع في خور دبي إطلالات بانورامية على المدينة، وخدمة النقل إلى الفندق الشقيق التابع له في جميرا بيتش حيث يمكن للضيوف استخدام مرافق الفندق المتوفرة بجانب الشاطئ.

فندق هيلتون دبي كريك:

يقع الفندق في قلب مدينة دبي حيث يبعد 1.6 كم فقط عن المتحف دبي، حديقة الخور وبرجمان مول. ستستغرق 10 دقائق للوصول إلى الAl Ghurair Centre، خور دبي ومركز جمعة الماجد للثقافة والتراث.

وحصل الفندق على جوائز في الضيافة والإقامة ويمكنك من الاستمتاع بالشمس على الشواطئ ذات الرمال البيضاء أوتجربة السباحة في المسبح المقام على سطح الفندق مع إطلالات ساحرة للخليج العربي. تذوق المأكولات الكلاسيكية بلمحة عصرية في مطعم “غلاس هاوس براسيري”، وقابل أصدقائك في بار “إيسيمو” أو استمتع بالشواء على جانب المسبح في بار “ذا إيدج بول أند بار”. تناول وجبة عشاء لذيذة في مطعم “تيبل 9” مع عائلتك وأصدقائك لمناسبة خاصة أو لوجبة رائعة في دبي.

غرف الفندق مترفة، وكلها مجهزة بـواي- فاي، شرفة خاصة، تحكم مناخي إفرادي، خزنة بحجم الحاسب المحمول وميني بار. لجميعها أرضية خشبية، وفرش كلاسيكي. يتم تقديم إفطار أوروبي في غرفة الإفطار. يقدم المطعم الخاص بالذواقة وجبات اّتية من البحر المتوسط لذيذة. يقدم البار الحائز على جوائز تقديرية تشكيلة من القهوة، الشاي والمرطبات.تقع محطة القطار Khalid Bin Al Waleed على بعد 15 دقائق سيراً على الأقدام. دبي الدولي دقيقة بالسيارة من مطار 5 يبعد الفندق.

يتوفر في الفندق متجر تذكارات، موقف سيارات مجاني وصالون تجميل، بالإضافة إلى مركز الأعمال، آلة النسخ والإنترنت. يقدَّم للضيوف بركة سباحة داخلية، مسبح على السطح وتراس على السطح، بالإضافة إلى النادي الصحي، مركز العافية والساونا. يضم مركز اللياقة البدنية حصص فتنس، أجهزة لتمارين الكارديو ونادي رياضي.