10 نصائح للسفر سوف تغير رحلتك القادمة

الثلاثاء,15 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
نصائح للسفر الى الخارج

نصائح للسفر الى الخارج

نصائح للسفر سوف تفيدك في رحلتك القادمة، كثيرا ما يواجه الكثير منا العديد من المشكلات أثناء السفر ويمكن تخطي هذه المشكلات بسهولة عن طريق الانتباه لبعض الأشياء البسيطة أثناء الإعداد للرحلة أو أثناء القيام بها، فإليك مجموعة من نصائح للسفر بسيطة وسوف تشعر بفارق كبير عند استخدامها في رحلتك القادمة.

10 نصائح للسفر

إعداد الحقيبة: عند إعداد الحقيبة يجب الأنتباه كيف إلى نوعية الأشياء التي سوف تقوم بوضعها في الحقيبة مثل إذا كانت أشياء سوف تتعرض للكسر أو أشياء يمكن أن يحدث لها تلف أو يمكن أن تتعرض للضياع مثل الشواحن والكابلات فيمكن وضعها في غطاء النظارات، قم بطي الملابس بدلا من فردها لأخذ مساحة أقل، ويمكن استخدام الحاويات التي تحافظ على المجوهرات في طريقة منظمة ومحفوظة، وبضع الأشياء المعرضة للكسر في مناطق آمنة.

الأوراق المجففة: يمكنك استخدام الأوراق المجففة والتي سوف تحافظ على رائحة الملابس الموضوعة في الحقيبة فلا تضر لغسلها مرة أخر وتنظيفها عند الوصول بسبب الرحلة الطويلة وما قد تتعرض له الملابس من رائحة سيئة.

الأوراق الرسمية: حتى لا تتعرض أوراقك الرسمية للتلف أو الضياع فيجب حفظها في خزانة الفندق وحملها في حقيبة جانبية مع الأحتفاظ من نسخ منها في الحقيبة وأماكن متفرقة أخرى.

هاتفك الجوال: تذكر أنك ذاهب التمتع بالرحلة وليس مع هاتفك الجوال فلا تقضي وقت كبير مع الهاتف وضعه في وضعية الطيران في الأوقات التي لا تستعملها فيها للحفاظ على البطارية.

سماعات الهاتف: كثير ما تتعرض سماعات الهاتف للضياع أو التلف بسبب التنقل من مكان لأخر بكثرة لذلك يجب الحفاظ عليها عن طريق لفها فى ماسك الوثائق مثلا أو أى شئ قد يحافظ عليها.

القمصان: تتعرض القمصان للتلف في عملية الطي وتضر إلي إعادة طيها عند الوصول ويمكن تجنب ذلك عن طريق طيها بمساعدة حزام يوضع في منطقة الرقبة وسوف يقلل مساحة المستخدمة له.

مكان الطائرة: إذا كنت تخاف المطبات الجوية فيجب الجلوس بجانب منطقة الجناح والتي سوف توفر لك مظهر رائع ينسيك الرحلة وكذلك سوف تحميك من ارتجاج الطائرة.

خرائط جوجل: يمكنك استخدام خرائط جوجل والتي سوف تساعد للوصول بسهولة في المناطق التي تود الوصول إليها فيوجد به قاعدة بيانات هائلة للطرق والأماكن حول العالم.

شاحن الهاتف: إذا قمت بنسيان شاحن الهاتف في البيت لا تضرب فمن السهل أن تجد واحد مجاني عند الوصول إلى الفندق فقم بالسؤال عند الأستقبال في الفندق فسوف يقومون بالمساعدة، أو يمكنك استخدام أحد وصلات الUSP.

انتظار الحقائب: يمكن باستخدام الحقائب المناسبة أن تقوم باختصار وقت انتظار الحقيبة، فالحقائب سهلة الحمل يقوم العمال بالبدء بها.