مطاعم رخيصة في دبي

الثلاثاء,12 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
شياو وى يانغ

شياو وى يانغ

ماريا بونيتا

ماريا بونيتا

توم وسيرج

توم وسيرج

راوى

راوى

دبي المدينة العصرية العالمية التى ذاع صيتها مؤخرًا في جميع أنحاء العالم باعتبارها واحد من أشهر الوجهات في العالم لمحبي التسوق والرفاهية والمطاعم العالمية الرائعة وغيرها الكثير، ولكن في وسط كل هذا الضجيج والازدحام من المحلات العالمية والمطاعم الفاخرة، استطاع المغتربين القادمين من ثقافات مختلفة تطويع ثقافته واستغلالها في إنشاء مطاعم أخرى ذات أسعار مخفضة، أصبحت بمرور الوقت مفضلة لدى السكان المحليين والمقيمين.

أفضل المطاعم الرخيصة في دبي:

ماريا بونيتا:

مطعم مكسيكي موجود في الجميرا منذ 12 عا، وعل الرغم من أن حي الجميرة هو من أرقى أحياء دبي، فيعتبر هذا المطعم من المطاعم البسيطة التي لا تشترط ملابس أنيقة حتى تتمكن من دخوله، كما أنه يتميز بأسعاره الزهيدة.

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية التقليدية منزلية الصنع والأطعمة المكسيكية المفضلة لدى الكثيرين، بالإضافة إلى ذلك فإن المطعم يقدم أطعمة نباتية رائعة.

رافي:

المطعم المفضل لدى سكان دبي حيث يعتقد أن 95% من سكان دبي سبق لهم وأن تناولوا الطعام في هذا المطعم، الذي يقدم الوجبات الباكستانية، ومن أشهر وجباته الدجاج الماسالا.يتميز المطعم بسرعة الخدمة حيث يقدم وجباته في خمس دقائق فقط، ويستر في العمل للثانية صباحًا.

شياو وي يانغ هوتبوت:

لن تجد مطعم في دبي يقدم أطباق حساء اللحم والخضر أفضل من مطعم شياو وي يانغ هوتبوت. الفرع الرئيسي لهذا المطعم الرائع يوجد في منطقة الديرة في دبي، وهو يوجد في مبنى بسيط من طابقين يتناسب مع طابع الأصالة المميز لمنطقة المدينة القديمة التي يتواجد فيها المطعم، ويشتهر المطعم بتقديمه لأنواع مختلفة من أطباق الحساء واللحم إلى جانب العديد من أطباق المقبلات والأطباق الجانبية الرائعة. حاليا أصبح هناك ثلاثة أفرع للمطعم في مدينة دبي وجميعهم يتميز بجودة الطعام والخدمة المقدمة.

ردهة مطاعم ديرة سيتي سنتر
هي منطقة واسعة في مركز ديرة سيتي سنتر تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم ن مختلف الوجهات، حيث المطعم الهندي إلى الصيني إلى التايلاندي و المكسيكي و الوجبات الأمريكية السريعة، جميع أنواع الطعام متوفرة هنا بأسعار متواضعة.

توم وسيرج:

مطعم ومقهي يشتهر بتقديم القهوة عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأطعمة السريعة كما يقدم أيضا خيارات رائعة من الأطعمة الصحية، ويعد هذا المقهى مكان مثالي لتناول وجبة الإفطار مع الأصدقاء ولاجتماعات العمل.
كاكتس جاكس:
يقدم هذا الطعم الوجبات المكسيكية حيث  الفاهيتا و الباريوتو و الفطائر، وهناك الكثير من الخصومات على الطعام و المشروبات مما يجعل هذا المكان أكثر شعبية. الأجواء في المطعم مفعمة بالديكورات و تستخدم أقمشة ازتيك للديكور كما أن التصاميم مشرقة، وكذلك الأعمدة مغطاة بالعديد من الألوان.

مطعم دافنشي
إذا كنت تود تناول الطعام الإيطالي الأصيل إذاً قم بزيارة مطعم دافنشي، حيث يقدم المطعم الأطعمة الإيطالية التقليدية والخدمة الرائعة، إلى جانب المعكرونة و البيتزا، هناك مجموعة جيدة من المأكولات البحرية كذلك.
العنوان: فندق ميلنيوم المطار- القرهود- دبي- الإمارات العربية المتحدة.

كومبتوار 102:

على الرغم من موقعه الخلاب على بعد خطوات قليلة من الجميرا، فإن مقهى ومطعم كوميتوار 102 يشتهر بأسعاره المميزة، وطابعه الرائع الخلاب، حيث يقع في قلب فيلا أنيقة ويتميز بتصميمه الداخلي الذي يحمل طابع بوهيمي مميز، وملحق بالمطعم متجر مميز.
 ويشتهر بتقديمه للمشروبات الصحية والأغذية العضوية الشهية، فأصبح من أكثر المقاهي المفضلة لدى الذواق والمدونين ومن يتبعون نمط حياة صحي في دبي.