سياحة أبوظبي تصمم باقات لإستقطاب السياح الترانزيت

السياحة في أبو ظبي

السياحة في أبو ظبي

الثلاثاء,24 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعمل هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة مع الفنادق المستهدفة، لتصميم باقات مدمجة لاستقطاب سياح الترانزيت، تشمل تخفيضات كبيرة على الوجهات التي يطلبها السائح، ذلك وفق ما أكده مبارك راشد النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة.

الطاقة الفندقية في أبو ظبي

بحسب ما أفاد به "النعيمي" في تصريحات على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2018"، فقد وصلت الطاقة الفندقية في أبو ظبي إلى 163 فندقًا، بالإضافة إلى وجود نحو 4 آلاف غرفة قيد التخطيط أو التنفيذ.

ويشار إلى أن أبو ظبي من أكثر الأسواق السياحية قدرة على استقطاب السياحة المتوسطة، حيث يوجد بها 55 فندقًا من فئتي خمس وأربع نجوم، مقابل أكثر من 100 فندق تتوزع على باقي الفئات وتقدم أسعارًا تناسب مختلف الشرائح السياحية.

عروض هذا العام

تقدم فنادق أبو ظبي عروضًا وحزمًا ترويجية مختلفة لهذا العام، والتي تشمل تخفيضات على بطاقات الدخول للعديد من الوجهات الترفيهية والثقافية بالإمارة، بالإضافة إلى الدخول المجاني لوجهات أخرى.

وقد اتفقت هيئة السياحة في أبو ظبي مع "الاتحاد للطيران" على تعزيز سياحة الترانزيت للمسافرين على متن الرحلات الطويلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، بحيث يقيم السائح لمدة ليلة أو ليلتين في فنادق أبوظبي قبل مواصلة رحلته.

أداء القطاع الفندقي

حققت فنادق أبو ظبي أداءً قويًا خلال الربع الأول من العام الحالي، وذلك بدعم من الجهود الترويجية التي قامت بها الهيئة خلال الفترة الماضية، ويشار إلى أن الجهود تتركز خلال الفترة الحالية على تحقيق أداء قوي خلال فصل الصيف الذي غالبًا ما يشهد فترة من الهدوء النسبي.