مقاطعة أورانج ترحب بزوار الخليج والشرق الأوسط في وجهاتها الثقافية والفنية العالمية

اطعمة ومشروبات في اورانج

اطعمة ومشروبات في اورانج

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة

عروض مقاطعة اورانج

عروض مقاطعة اورانج

مقاطعة أورانج

مقاطعة أورانج

زوار الخليج في مقاطعة أورانج

زوار الخليج في مقاطعة أورانج

الخميس,21 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

تعرض مقاطعة أورانج كاليفورنيا للزوار من الخليج والشرق الأوسط مجموعة واسعة من التجارب الثقافية ووجهات التسلية التكنولوجية والمواقع التاريخية والفنون والمسارح التي تقدم العروض الإبداعية العالمية حيث تزخر منطقة أنهايم بقائمة من الخيارات المتعددة في وسط المدنية بما في ذلك المحلات التجارية والترفيهية والمطاعم الكائنة في سينتر  سيتريت بروميناد.

المأكولات اللاتينية والأطعمة الشهية في منطقة أنهايم

ويستطيع السائح استكشاف أنهايم عبر تذوقه المأكولات اللاتينية الشهية في مطعم بور فيتا لاتين فلافور، إضافة إلى تقديمه أصناف الأطعمة المكسيكية، من جانب آخر يمكن التعرف على تاريخ أنهايم وتأثيراته في المعروضة متحف موزيو والمركز الثقافي.

استضافة مشاهير الغناء العالمين للقيام بحفلات موسيقية رائعة

ويوفر موقع فندق أنهايم ماريوت الذي يطلق عليه اسم أفضل الفنادق في أنهايم، كاليفورنيا، موقعا حيوياً في قلب المدنية أما هوندا سنتر هو المكان الرئيسي للحفلات الموسيقية من خلال استضافته مشاهير الغناء العالميين مثل سيلين ديون، فضلاً عن إقامة الفعاليات الحية المتمثلة بديزني على الجليد ومشاهدة مباريات الهوكي المشوقة.

وللمزيد من المتعة في أنهايم، يستطيع الزائر الانضمام إلى لعبة الرياضية المفضلة في أميركا ألا وهي البيسبول! وذلك مع فريق لوس انجليس حيث يلعبون في أنجلس ستديوم الذي يعتبره الناس واحدة من أجمل ملاعب البيسبول في العالم.

وتقدم بوينا بارك المدينة المليئة بالأحجار الكريمة المحلية والواقعة بالقرب في الطرف الغربي لمقاطعة أورانج كاونتي، كوب من القهوة المثالية للذواقة من ستيريوسكوب كوفي كومباني التي تحضر أصناف من القهوة والكابتشينو بنكهات متعددة. 

أماكن تاريخية رائعة في مقاطعة أورانج

بينما تنتشر ثقافة وتاريخ حديقة بوينا في جميع أرجاء المدينة التي تتيح للزوار السفر مرة ثانية إلى الماضي لمعرف الحقائق عن الحقب السابقة حول هذه الحديقة الفريدة من بالإضافة إلى ذلك، القيام بجولة إلى واحد من أقدم الهياكل الباقية على قيد الحياة في مقاطعة أورانج و كاليفورنيا وويلكم سنتر. 

وسيحظى زوار الشرق الأوسط والخليج بعد يوم كامل من التجوال داخل مرافق المدينة من الاسترخاء ليلاً في فندق بوينا بارك، الذي تم تجديده مؤخراً والكائن على مسافة قصيرة من داون تاون بونيا بارك، إضافة إلى فرضة استكشاف المزيد من معالم المدينة عن كثب، أما عندما يتعلق الأمر بالترفيه في بوينا بارك فيعرض بايريت دينر ادفانتشرز مغامرات القراصنة لكافة الأعمار وعشاء تفاعلي لرؤية القراصنة المتهورون كيف يحاربون بالسيف مع الغناء والرقص المستوحى من القرن الـ 18 الإسباني.

وفي لاغونا بيتش، كاليفورنيا ، المسمى على غرار مستعمرة فنية، فأن مناحي الفن مغروسة في شاطئ لاغونا مع التعبيرات الفنية والثقافية ،كما يمكن للضيف بدء يومه بتناول وجبة غداء على شاطئ البحر في مطعم دريفتوود كيتشن وأطباقه التي لا تقاوم.

ويضم هذا الشريط الساحلي نخبة من المعارض الفنية المنتشرة في أغلب مناطقه، وتشتهر المدينة كونها منجم ذهب للفن مع أكثر من 25 معرضا فنياً من جانب آخر يظهر معرض لاغونا للفن المعاصر أحدث الأعمال للفنانيين الإقليميين والدوليين، جنباً إلى جنب مع توفر نمط فني متعدد الأبعاد، وتستضيف الفنانة روث ماير الحائز على جائزة لسلسلة من رسوماتها الفنية.

ويضيف لاغونا بيتش بلاي هاوس لمسة أخرى إلى مستعمرة الفن الساحلي. الفنانين هناك يؤدون استعراضاتهم على المسرح بشغف مطلق، ويتم أجراء المسرحيات الشهيرة والمعروفة، والدراما مع الفرق الموسيقية الذي تأسس كمسرح مجتمعي في عام 1920، وهو موطن لباقة من الفعاليات الفنية في المدينة مثل مهرجان لاغونا للرقص، ومهرجان لاغونا بيتش ميوزك و لاغونا كونسيرت.