حديقة الإمارات للحيوانات ترحب بالضيوف في شهر رمضان

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

حديقة الامارات للحيوانات

الأربعاء,07 يونيو 2017
إعداد: مصطفى عرفة

تقدم حديقة الإمارات للحيوانات مجموعة من العروض المختلفة التي تلائم كافة  أفراد العائلة بمناسبة حلول شهر رمضان مثل:

إفطار وسحور في مطعم الدار

يوفر المنتجع تجربة إفطار وسحور مليئة بمختلف الأطباق العربية، حيث يتم تقديم بوفيه فاخر يتضمن العديد من الأطباق الشرقية والرمضانية التقليدية، منها المشويات و الفتة و البامية مع لحم الخروف وطبق الفاصوليا الخضراء والفاصوليا البيضاء المجففة، بجانب الحلويات المتنوعة مثل الكنافة واللقيمات والقطايف وحلوى ال”بودنغ” بالتمر والموز وأصابع زينب وغيرها الكثير.

فرصة التنزه وزيارة الملحق الجديد:

يقدم المنتجع فرصة التنزه لأفراد العائلة في حديقة الحيوانات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساء، ويمكن مشاهدة الطيور والفيلة والزراف إبتداءاً من الساعة الخامسة والنصف مساء يوميا طوال شهر رمضان.

و يمكنهم زيارة الملحق الجديد بالحديقة، الذي يعتبر موطناً  لفرس النهر ”أوتو“ ، والكهف الخاص الذي يضم 16 نوعا مختلفا من الثدييات، والمزرعة الخاصة بالجمال والإبل في تجربة استثنائية لمحبي الحيوانات والطبيعة.

وقد أعلن المنتجع عن تنظيمه لمسابقة خاصة بالعيد، حيث سيقوم بنشر مجموعة من الأسئلة اليومية طيلة الشهر المبارك على صفحة الانستغرام الخاصة به وعلى المشاركين الإجابة على هذه الأسئلة لربح العديد من الجوائز القيمة مثل دخول مجاني للحديقة ودخول مجاني لعروض الحديقة وأنشطتها المشوقة ووجبة غداء في مطعم الدار، بالإضافة إلى فرصة الفوز بإقامة في شاليهات المنتجع الفاخرة لمدة ليلة واحدة وغيرها من الجوائز.

وفي هذا السياق، قال الدكتور وليد شعبان مدير العمليات في منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات: ”نتطلع بالترحيب للعائلات والأصدقاء خلال شهر رمضان الفضيل لقضاء تجربة مثيرة ومليئة بالمرح والتعرف على الحياة البرية“.

نبذة حول حديقة الإمارات للحيوانات

تقع في الباهية الواقعة شمال شرق العاصمة الإماراتية على بعد 35 كلم باتجاه دبي، وتحتوي الحديقة على  1700 حيوان منها زوج من النمور البيضاء ودب سيبيري عمره 31 عاماً يبلغ وزنه 300 كلغ ومجموعة من الأسود والفهود الصيادة وأعداداً كبيرة من حيوانات حمار الوحش في حظائر خاصة للضواري و”الحيوانات البرية” داخل الحديقة. وتستخدم الحديقة نظام الضباب المائي في كل أنحاء الحديقة لتوفير أجواء مناسبة للحيوانات والقائمين عليها أثناء فصل الصيف.