جوازات الرياض تبدأ حملة التوعية للمحافظة على جواز السفر السعودي

حملة

حملة "جوازك .. هويتك"

حملة

حملة "جوازك .. هويتك"

حملة

حملة "جوازك .. هويتك"

الأربعاء,14 يونيو 2017
إعداد: إيمان أنس

بدأت جوازات منطقة الرياض، تنفيذ الحملة الإعلامية التوعوية والتي منحتها شعار "جوازك .. هويتك"، وتهدف هذه الحملة إلى التوعية بأهمية المحافظة على جواز السفر السعودي، والتي دشنتها المديرية العامة للجوازات يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٩/٩هـ.

الحملات الإعلامية

وزع الفريق الإعلامي بالمنطقة  المطويات الخاصة بالحملة على مراجعي الإدارة، التي تحتوي على رسائل توعوية هامة واستخدام شاشات العرض بالصالات.

وبث عدد من الرسائل عبر جوال المنطقة والوسائل الإعلامية المتاحة؛ للوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.

ودعا الناطق الإعلامي بجوازات الرياض، المقدم "سعود بن عبدالله الرشود"، المواطنين الراغبين للسفر إلى خارج المملكة إلى ضرورة الاهتمام بجوازات سفرهم والمحافظة عليها، وعدم إهمالها أو رهنها، أو وضعها في الأماكن غير آمنة، واستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير.

كما حث المواطنين عند وصولهم بتسجيل جوازاتهم لدى ممثليات وقنصليات المملكة في الخارج والاطلاع على أنظمة الدول الراغبين السفر إليها والتأكد من صلاحية سريان الجواز. 

والاستفادة من خدمة "أبشر" الإلكترونية في إصدار وتجديد الجواز السعودي، وزيارة موقع المديرية العامة للجوازات؛ للاطلاع على الأنظمة والتعليمات الخاصة بنظام جواز السفر السعودي.