عالم مدهش يطلق اكبر حديقة للماكولات في الامارات

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

عالم مدهش دبي

الثلاثاء,11 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس

عالم مدهش هي مدينة ترفيهية في دبي تقع في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تستقطب السياح من محبي الترفيه والألعاب، وتفتح المدينة أبوابها للزوار من شهر يونيو حتى شهر أغسطس فقط.

حديقة المأكولات في عالم مدهش :

وتقدم الدورة الـ 18 من عالم مدهش تجربة جديدة عبارة عن ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي، ومن ضمن هذه التجارب "حديقة المأكولات"، حيث تضم عربات طعام وأكشاك تقدم مختلف الوجبات الشهية والطازجة والملائمة من حيث التكلفة.

وتحتل "حديقة المأكولات DXB" مساحة 5,500 متر مربع في القاعة رقم 1 في مركز دبي التجاري العالمي، وتغطي ما يقرب من 25% من "عالم مدهش".  

وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها في عالم مدهش، والتي يقوم فيها المنظمين للحدث بتخصيص منطقة كاملة لخيارات المأكولات، مما يساعد على تحقيق مستوى أعلى من الرفاهية والراحة للزوار، حيث تم اختيار مطاعم عالية الجودة وتلبي كافة الأذواق من كافة الجنسيات.

ويضم الحدث اترفيهي هذا العام أركان أخرى لكل منها طابعه الخاص، والتي تمتد على مساحة تبلغ 23 ألف متر مربع، وتتيح لضيوف عالم مدهش الفرصة للمشاركة في رحلات ومغامرات مرحة ومبهجة

عالم مدهش دبي:

انطلق عالم مدهش عام 2001 ليصبح أضخم مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط، ويوجد في عالم مدهش العديد من الشخصيات الكرتونية التس تقدم عروضًا عالمية، وقاعات تحمل اسماء هذه الشخصياتومن ضمن هذه الشّخصيّات الكرتونيّة نجد: شخصيات كرتون  "Angry Birds" آنغري بيردز. شخصيات كرتون "Transformers"، شّخصيّات كرتون "Hello Kitty" هالو كيتي.

ومما يجعل عالم مدهش هو محط جذب للأطفال والكبار على حد سواء هو احتواءه على العديد من الأركان الترفيهية الأخرى وبعضها المتعلق بالرياضات والألعاب مثل: ركن WWE لألعاب المصارعة الحرّة، ركن النّجوم الصّغار، ركن أرض العجائب الثّلجيّة، ركن استراحة اليافعين، ركن ألعاب الّليزر، ركن الرّماية، ركن الّليغو، ركن مغامرات التّسلّق، ركن التّراث، ركن الألعاب المائيّة، ركن الحرف اليدويّة والفنون.

ويقدم عالم مدهش الجديد كل عام لجذب عدد أكبر من الزوار ولتحقيق اعلى مستوى من الراحة والرفاهية، من خلال الفاعليات وورش العمل الترفيهية والتثقيفية.