اغرب الاسواق حول العالم

متجر بيع القمل

متجر بيع القمل

متجر سيمفرد لبيع لحوم البشر

متجر سيمفرد لبيع لحوم البشر

سوق السحرة

سوق السحرة

سوق الغجر لبيع الفتيات

سوق الغجر لبيع الفتيات

الأحد,17 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

يحب الكثير من الناس وخاصة السياح التسوق وشراء السلع والاحتياجات الخاصة بهم من أماكن كثيرة من العالم بحيث تكون بأسعار معقولة وبأقل التكاليف وأيضا بأفضل الخامات لكن الغريب هو شراء أشياء لم نسمع عنها من قبل أو يخطر ببالنا أنها تباع وتشترى في أسواق خاصة بها، وفيما يلي نعرض لكم أغرب الأسواق حول العالم وأغرب ما يباع فيها.

أغرب الأسواق والمتاجر حول العالم

متجر بيع القمل 

يوجد هذا المتجر في الكويت حيث يأتي إليه السيدات التي ترغب في شراء القمل حيث تبيع كل 6 قملات بخمس دنانير، ويقبلن السيدات على شراء القمل لمعتقدات خاصة وغريبة حيث يعتقدن بأنه يقي من الجلطات الدماغية كما يساهم في تقوية الشعر وزيادة طوله, ولكن هذه التجارة قلت بعض الشيء خصوصا بعد اتخاذ وزارة الصحة الكويتية بعض الاجراءات لمنع هذه الممارسات من قبل بعض المتاجر.

متجر سيمفرد لبيع لحوم البشر،

يوجد هذا المتجر في إنجلترا حيث يعرض على رفوفه للبيع أجزاء من لحوم البشر وعلى الرغم من أنها تبدو واقعية لأول واهله لكنها مصنوعة من لحوم الحيوانات ولكن بطريقة فنية ومحترفة، ولقد أوحت لعبة الرعب الشهيرة Resident Evil لهذا المتجر ولأنه مختلف وغريب حقق نجاحا باهرا وجذب الكثير للشراء منه.

سوق السحرة

يقام هذا السوق في بوليفيا حيث يتواجد فيه أطباء وطبيبات الطب البديل والمنجمين والعرافين، ويباع فيه كل ما يخص السحر واحتياجاته من الطلاسم والمخلوقات المجففة وريش البوم والثعابين وسمومهم وأنواع مختلفة من الأعشاب والعلاجات الشعبية وغيرها من الاحتياجات والأمور الغريبة التي لا ينصح بالاقتراب منها بأي حال من الأحوال.

سوق الغجر لبيع الفتيات

يأخذ الأب ابنته وهي ترتدي أجمل ملابسها وتضع أفضل قطع الذهب التي تملكها والمجوهرات التي تستطيع ارتداءها ثم يذهبا سويا لهذا السوق ويعرضها أملا منه في العثور على زوج لها، لديه استعداد لدفع مبلغ كبير من المال للزواج بها، ويقال: إن "سعر الفتاة" قد يصل إلى 6000 دولار، وأحياناً يمكنك التفاوض لتصل لأقل السعر لأجمل فتاة تتزوجها.