مهرجان العائلة لاستكشاف التراث الاصيل للامارات في دبي

مهرجان العائلة في الامارات

مهرجان العائلة في الامارات

الأربعاء,20 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" ومدينة زايد الرياضية عن إطلاق الدورة الافتتاحية لـ "مهرجان العائلة" في مدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 24 – 27 من شهر ديسمبر الجاري، ويأتي إطلاق المهرجان قبل أيام من انطلاق النسخة العاشرة لبطولة "مبادلة العالمية للتنس 2017" التي تعد مبادلة "راعي اللقب" لها.

فعاليات مهرجان العائلة

وتقام فعاليات المهرجان وسط أجواء عائلية متميزة حيث تتيح للزائرين فرصة التعرف على 15 نشاطا يدويا فضلا عن عربات الطعام والعروض الجوالة وعروض شخصيات القصص والروايات والاستعراضات المسرحية والرسم على الوجه وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار بمشاركة أولياء الأمور.

ورش عمل تفاعلية وأنشطة متميزة

وتتضمن الفعاليات العائلية ورش عمل تفاعلية ومناطق الأنشطة والتي سيتم من خلالها عرض فقرات من المسلسل الكارتوني للأطفال "منصور" و"ليغو" و"مغامرات الاستكشاف" و"العلماء المبدعون".

حصص تدريب في بعض الرياضات

وتعقد أكاديمية مدينة زايد الرياضية عددا من حصص التدريب في رياضتي التنس وكرة القدم، فيما تتاح الفرصة لزائري المهرجان استكشاف التراث الأصيل للدولة وتذوق أشهى الوجبات التقليدية والمشاركة في أنشطة تعلم الفنون والحرف اليدوية فضلا عن المشاركة في حصص اللياقة البدنية.

وقال سعادة حميد الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للشؤون المؤسسية الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المساندة في شركة "مبادلة للاستثمار" إن دعم الشركة للمهرجان يأتي في إطار التزامها بتوفير أنشطة مجتمعية صحية وحيوية، لافتا إلى دور مبادلة الداعم على المدى الطويل للأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية والتي تعد مكونا رئيسيا ضمن جهودها لتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع.

وأضاف أنه مع احتفال الشركة هذا العام بالنسخة العاشرة لبطولة مبادلة العالمية للتنس فإنه يسعدها أن تبرم هذه الشراكة لإقامة مهرجان العائلة بمدينة زايد الرياضية والذي يعد بمثابة حافز لتجمع الأسر والأصدقاء وأفراد المجتمع يستمتعون خلاله بممارسة طيف واسع من الأنشطة المميزة.