افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام على مستوى العالم في دبي

فنادق تريب باي ويندام TRYP by Wyndham

فنادق تريب باي ويندام TRYP by Wyndham

السبت,03 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

افتتحت مجموعة "ويندام الفندقية" أكبر فنادق تريب باي ويندام TRYP by Wyndham على مستوى العالم في منطقة برشا هايتس في دبي، لتقدم المجموعة التي تمتلك 19 علامة فندقية و 8100 فندقاً في 79 دولة على مستوى العالم تجربة جديدة ومتميزة من خلال افتتاحها لفندق تريب باي ويندام دبي.

معلومات أكثر عن هذا افتتاح فنادق تريب باي ويندام

فنادق تريب باي ويندام

ويعتبر فنادق تريب باي ويندام أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم، ويقع الفندق الجديد في شارع الثنية 1، بمنطقة برشا هايتس بدبي، ويقدم إقامة فاخرة مع عروض تنافسية بأسعار مناسبة لاستقطاب هواة السفر والسائحين من كل مكان.

الموقع المتميز

وبفضل موقعه المتميز في قلب مدينة دبي فإن فندق تريب باي ويندام يتيح لكِ ميزة الوصول لأفضل الأماكن والوجهات في المدينة.

غرف فنادق تريب باي ويندام

ويقدم فندق تريب باي ويندام دبي غرف مصممة للعائلات بديكورات رائعة وحيوية، مع غرف منفصلة للوالدين، بحيث يشمل الجناح بالإضافة إلى غرفة النوم الرئيسية غرفة معيشة مع أريكة يمكن تحويلها لفراش وهو ما يجعل الجناح يسع خمسة أفراد، والجناح مجهز أيضاً بنظام تهوية، حمام مع دش وغيرها من المرافق.

العائلات والأفراد في فنادق تريب باي ويندام

كذلك يتيح جناح العائلات التمتع بمتعة التنزه والخروج ثم الاجتماع مرة أخرى مع أفراد العائلة في مكان واحد مجهز بأحدث وسائل الراحة بلمسة عصرية أنيقة، كما تتمتع كافة الغرف بديكورات راقية مع ميزة الإنترنت المجاني، وخزانة لوضع الأغراض الشخصية، وثلاجة صغيرة وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة.