الخطوط السعودية تضيف مدينة ملقا إلى رحلاتها الدولية

ملقا وجهة جديدة للخطوط السعودية

ملقا وجهة جديدة للخطوط السعودية

الخميس,22 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

قامت الخطوط الجوية السعودية، الناقل السعودي الوطني، بإضافة مدينة ملقا في إسبانيا إلى شبكة رحلاتها الدولية كوجهة موسمية، إلى جانب أزمير التي أعلنت عن إضافتها خلال هذا الأسبوع.

وقد جدولت الخطوط السعودية رحلات هذه الوجهات وإتاحتها للحجز عبر منصات الخدمة المباشرة والإلكترونية وتطبيقات الأجهزة الذكية ووكلاء السفر المعتمدين.

وتطلق الناقل السعودي تسيير رحلاتها إلى ملقا في الـ 9 من يونيو المقبل بحيث تكون هناك 4 رحلات أسبوعية، بواقع رحلتين يومي الأربعاء والسبت من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ورحلتين يومي الاثنين والخميس، من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وتستخدم "السعودية" في الرحلات إلى "ملقا" طائرات بوينج (B787- 9) دريملاينر التي تبلغ سعتها 298 مقعدًا؛ 24 منها لدرجة الأعمال، و274 مقعدًا لدرجة الضيافة؛ مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف.

هذا بالإضافة إلى أنه تم تزويد مقصورة درجة الأعمال بأحدث المقاعد التي صممت بعناية ليمكن تعديلها إلى مقعد استرخاء منبسط، وكذلك سرير مسطح بالكامل، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت، وأكثر من 3500 ساعة من برامج الترفيه المنوعة المتوفرة لكل الضيوف.

ويذكر أن "ملقا" تأتي كوجهة ثانية للسعودية في إسبانيا؛ حيث تطير إلى مدريد العاصمة أربع مرات أسبوعيًا من جدة والرياض، كما تقدم الناقلة عروض عطلات كاملة إلى ملقا، تتضمن الفنادق، والجولات السياحية والرحلات، هذا ويمكن يمكن حجز العروض مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.holidaysbysaudia.com، أو من خلال الاتصال على (920033136).

ويشار إلى أن الخطوط الجوية السعودية، قد أضافت خلال العامين الماضيين 9 وجهات دولية جديدة إلى شبكة رحلاتها حول العالم، تتضمن المالديف والجزائر وأنقرة وميونخ وملطان وبورتسودان وموريشيوس وترافندروم وبغداد، وذلك في إطار خطط التوسع في التشغيل الدولي وتعزيز الموقع التنافسي للناقل الوطني على المستوى العالمي.