الإمارات تشارك فى معرض الرياض للسفر

معرض الرياض للسفر

معرض الرياض للسفر

السبت,24 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

يشهد معرض الرياض للسفر 2018 الذي يعد أكبر حدث يعنى بالسفر والسياحة على صعيد السعودية، والذي تقام فعالياته من 10 إلى 14 أبريل المقبل مشاركة واسعة من الإمارات ضمن نحو 270 عارضاً من أكثر من 50 دولة ومع توقعات باستقطاب 30 ألف زائر.

معلومات أكثر عن مشاركة الإمارات في معرض الرياض للسفر

نسخة 2018 الأكبر على الإطلاق

وتعتبر نسخة 2018 الأكبر على الإطلاق مع ارتفاع أعداد العارضين ومشاركة العديد من الأجنحة الوطنية فضلاً عن زيادة في مساحة أرض المعرض بنسبة 10% بالمقارنة مع 2017.

المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات

وقال بندر القريني، المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات: شهدنا نمواً ملحوظاً وإيجابياً في أعمال المعرض سنة بعد سنة من كافة الجوانب، إضافة إلى تزايد نسبة السعوديين الذين يسافرون داخليا وخارجيا بحسب وام.

أعداد السياح داخلياً

وكذلك تنامي أعداد السياح داخلياً وتواجد مزودي خدمات الضيافة والشركات السياحية، وسيقدم المعرض للمشاركين فرصاً لتبادل الخبرات والمعارف وأحدث المعايير المتبعة في سوق السفر الشرق أوسطية والعالم على حدٍ سواء.

دول مجلس التعاون

وسيكون لدول مجلس التعاون حضور قوي، وستكون هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشريك الاستراتيجي، وهيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة الراعي البلاتيني. وأكدت جهات دولية انضمامها للمعرض ومنها مصر، البحرين، بولندا، كوريا الجنوبية، اليونان، النمسا، هنغاريا، الأردن، الفلبين، ماليزيا، سريلانكا، سيشيل، إثيوبيا، تركيا، المغرب، تونس، هولندا، السويد، إسبانيا، النرويج، الدنمارك وموريشيوس.