خدمات جديدة توفرها مصر للطيران لذوي الاحتياجات الخاصة

شركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران

الأربعاء,11 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الجوي المصري، بالتعاون والتنسيق مع شركة ميناء القاهرة الجوي والإدارة العامة للجوازات بمبنى الركاب 3، عن تقديم عدد من الخدمات الجديدة لعملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

حرصًا على راحة العملاء

جاء ذلك حرصًا على تسخير كافة إمكانات الشركة لخدمة عملائها على الوجه الأمثل، فضلًا عن العمل على تطوير مستوى الخدمة المقدمة لتلبي احتياجات عملائها وتفي بكافة متطلباتهم، إضافة إلى تخصيص مسارات خاصة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة لخدمتهم وإنهاء إجراءات سفرهم في سهولة ويسر لتفادى التكدس والزحام.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة لم تقتصر على مبنى الركاب رقم 3 فقط، بل تم توفير الخدمة ذاتها في الصالة الموسمية لخدمة العملاء من المعتمرين والحجاج، ومساعدتهم في إنهاء إجراءات السفر في سهولة ويسر.

خدمات مصر للطيران الجديدة

الكراسي المتحركة

شملت تلك الخدمات والتطويرات توفير كراسي متحركة وسيارات الجولف التي تم توزيعها داخل المطار بما يسمح باستخدامها دون أية معوقات.

مكتب علاقات عامة إضافي

 وجود مكتب للعلاقات العامة خارج المنطقة الجمركية، ليستقبل العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة أو غيرهم من كبار السن للقيام بخدمتهم وتيسير إجراءات السفر لهم.

أماكن خدمة إضافية

 إلى تخصيص كاونتر رقم 355 لتسجيل الدخول، وكاونتر جوازات رقم 14، لتسهيل انتقالهم إلى سيارات الجولف المجهزة لنقلهم إلى بوابات السفر.

توجيهات ومساعدات

وتشمل التطورات وجود ملصقات ولافتات وعلامات في جميع أرجاء المطار وعلى الأرضيات المؤدية لجميع الاتجاهات الخاصة للوصول إلى الكاونترات والصالات والأماكن المتاح بها المقاعد المتحركة أو سيارات الجولف، وذلك لمساعدة العملاء خطوه بخطوه حتى الانتهاء من إجراءات السفر أو الوصول الخاصة بهم.

 بطاقة الأولوية

كما حرصت الشركة على توفير خدمة جديدة وهي بطاقة الأولوية، والتي تحمل رقم هاتف جوال للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ويمكن الحصول عليها من مكتب مصر للطيران الموجود خارج المنطقة الجمركية.