سياحة الشارقة تطلق بوابة إلكترونية سياحية جديدة

إطلاق بوابة إلكترونية لسياحة الشارقة

إطلاق بوابة إلكترونية لسياحة الشارقة

الخميس,26 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن إطلاق بوابة إلكترونية جديدة VisitSharjah.com ،بهدف تعريف الزوار والسياح والمقيمين على أهم المنتجات والخدمات السياحية التي تقدّمها الإمارة، وذلك في إطار جهود الهيئة المتواصلة بتطوير قطاع السياحة في الإمارة وجعلها الوجهة المثالية للزوّار والسياح من جميع أنحاء العالم، تماشياً مع رؤية الشارقة الهادفة إلى زيادة التدفقات سياحة الشارقة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة "نحرص في الهيئة على التطوير الدائم للقدرات السياحية للإمارة، وطرح المبادرات التنموية وإطلاق المشروعات الاستراتيجية لضمان ديمومة التميّز والتفرّد والتوجّه نحو المستقبل بعروض سياحية متجددة تفتح آفاقاً تتسع معها الحصة السوقية في هذا القطاع الاقتصادي الهام. واستطاعت الشارقة أن تتبوأ مكانة متميّزة على خارطة السياحة العالمية وأصبحت إحدى الوجهات المفضلة لملايين الزوار من جميع أنحاء العالم، من خلال المنتج السياحي والثقافي بالإضافة إلى البنية التحتية المتطوّرة وخدماتها المبتكرة".

وأضاف المدفع"تعد البوابة الإلكترونية أداة مبتكرة تساهم في تبسيط تخطيط الرحلات السياحية للزوار عبر تقديم المكونات السياحية المتكاملة عن الإمارة التي تمكّن السائح اختيار كافة الوجهات والأماكن التي يريد زيارتها، ما يجعل تجربته استثنائية منذ لحظة وصولة وحتى مغادرته. ونطّلع من خلال هذه البوابة إلى تسليط الضوء على مقومات الإمارة السياحية المميّزة وتعريف الزوار والسياح والمقيمين على المعالم السياحية والعمرانية التي تمتلكها، والتي تجعلها من أبرز الوجهات السياحية والثقافية والعائلية الرائدة في دولة الإمارات."