جوازات الرياض تصدر عددا قياسيا من جوازات السفر في يوم واحد

خدمة أبشر

خدمة أبشر

السبت,07 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

كشفت جوازات منطقة الرياض، عن تحقيق رقم قياسي في إصدار وتجديد جواز السفر السعودي في جوازات المنطقة، حيث بلغت يوم الأحد الماضي (٤٩٤٢) جوازًا، وهو رقم يعتبر الأعلى إحصائيًّا لهذا العام.

الإستفادة من الخدمات الإلكترونية

حثت جوازات منطقة الرياض، المواطنين والمقيمين على الاستفادة من خدمة استلام الجواز "إصدار – تجديد" عن طريق البريد السعودي "واصل" المتوفرة في مكاتب البريد السعودي في أرجاء مدينة الرياض.

وكذلك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة في المكاتب التابعة لها، مثل مكتب السلي، ومكتب الاتصالات السعودية، وشقراء، والدوادمي، والمجمعة، والخرج، والزلفي.

خدمة أبشر

وطالبت الإدارة  المواطنين لضمان سرعة تنفيذ خدمة تسليم الجواز الجديد المنفّذ عبر الخدمات الإلكترونية "أبشر" بطباعة الورقة المدون بها رقم الجواز الجديد؛ وذلك لتقديمها لموظف الاستقبال المختص.

كما يمكن الحصول على الرقم من خلال الدخول على حساب المستفيد من منصة "أبشر" من خلال جهاز الجوال أو من خلال النهايات الطرفية المتاحة بصالة الاستقبال.

جوازك .. هويتك

وشددت جوازات الرياض على ضرورة الاهتمام المحافظة على جوازات سفرهم، كما بدأت جوازات منطقة الرياض في تنفيذ الحملة الإعلامية التوعوية الخاصة بأهمية المحافظة على جواز السفر السعودي تحت عنوان "جوازك.. هويتك".