الاتحاد للطيران تضيف مزايا جديدة إلى بطاقتها "اكتشف أبوظبي"

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

السبت,14 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أضافت الاتحاد للطيران المزيد من الخيارات إلى بطاقتها للصعود إلى الطائرة "اكتشف أبوظبي"، والتي تشمل باقة من المطاعم ومناطق الجذب السياحية والفنادق الخمس نجوم، ما يوفر لضيوف العاصمة الإماراتية خصومات حصرية وعروض خاصة مميزة.

خيارات "اكتشف أبوظبي" الجديدة

تمنح بطاقة "اكتشف أبوظبي" حامليها العديد من العروض والخصومات المميزة، وكل ما يتعين عليك للاستفادة من هذه الخصومات أو العروض الخاصة، هو الاحتفاظ ببطاقة الاتحاد للطيران لصعود الطائرة، وتقديمها في مواقع التجزئة المشاركة والحصول على الخصم.

  • الحصول على خصم يصل إلى 20% باستخدام البطاقة في العديد من المطاعم في "ياس مول"، مثل مطاعم فيش آند كو ومستر جريك ومطعم الفنر وغيرها.
     
  • يحصل محبي المغامرة على خصم يبلغ 20% على الجولات السياحية بالقطار الترفيهي في مدينة العين من "ليجر ترين للسياحة".
     
  • الحصول على خصم يصل إلى 50% على جولات "هلا أبوظبي"، والتي تشمل جولة "قصة أبوظبي" مع زيارة العديد من معالم المدينة، وجولة سفاري في الصحراء إضافة إلى حفلات الشواء.
     
  • يمنح الضيوف خصم يصل إلى 20% في “بارك حياة أبوظبي” على الإقامة الفندقية (شاملة الإفطار) وعلى امتداد كافة منافذ الأطعمة والمشروبات وأتارميا سبا بفندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي.

اكتشف أبوظبي بأقل التكاليف

أعرب تيم بيرنيل، نائب الرئيس لشؤون التسويق بالاتحاد للطيران، عن فخر الناقل الإماراتي بإطلاقه للعروض والخصومات الجديدة، موضحًا أن الخصومات الحصرية المتاحة عبر بطاقة اكتشف أبوظبي، توفر للضيوف الآن مزيدًا من الخيارات والفرص لاستكشاف أبوظبي هذا الصيف بأقل التكاليف، والتعرف بأنفسهم على مواقع الجذب والمعالم والتجارب العديدة الرائعة الموجودة في أبوظبي.