ماجد الفطيم تفتتح أول صالة عرض سينمائية في جدة

صالات عرض فوكس سينما

صالات عرض فوكس سينما

الخميس,19 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت "فوكس سينما" التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، عن افتتاح أولى صالات عرضها في جدة في رد سي مول، أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في المملكة.

"فوكس" رد سي مول

تضم فوكس سينما في رد سي مول 12 شاشة عرض، ويمثل الافتتاح أحدث خطوات استثمارات "الفطيم" التي بلغت 2 مليار ريال سعودي، وتتضمن خطة "فوكس" افتتاح 600 شاشة في المملكة على مدار السنوات الخمس المقبلة.

ومن المقرر أن تضم فوكس سينما في رد سي مول 3 شاشات مخصصة لجولد باي رودز وهي الأولى من نوعها في المملكة، كما تتضمن أكبر صالة آيماكس لتتيح تجربة مشاهدة واقعية لمحبي الأفلام الضخمة بتقنيات متطورة.

فوكس سينما "الفطيم"

تعتبر هذه الخطوة بداية الطريق، إذ تتطلع ماجد الفطيم إلى الإعلان عن المزيد خلال الفترة المقبلة، لتقديم تجارب مشاهدة فريدة واستثنائية للكبار والصغار في المملكة، وذلك تلبيةً رغبة قوية في المملكة إلى تجربة سينما فريدة وعالمية المستوى، هذا وفق تصريحات كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للسينما.

رد سي مول

فيما قال عيدروس البار، الرئيس التنفيذي لدى شركة رد سي مول: "نحن ننتظر افتتاح فوكس سينما بفارغ الصبر، وإن هدفنا يكمن في توفير تجربة متنوعة واستثنائية لسكان جدة تشمل محلات التجزئة والترفيه، ومما لا شك فيه أن افتتاح فوكس سينما يعد خطوة أساسية نحو مواصلة تحقيق هذا الهدف".