للعام الثالث كوريا الجنوبية تقيم "مهرجان المطاعم الحلال"

مهرجان المطاعم الحلال في كوريا

مهرجان المطاعم الحلال في كوريا

الأربعاء,29 أغسطس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تنظم هيئة السياحة الكورية الوطنية الدورة الثالثة من مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية، الذي سيستمر على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 16 أغسطس حتى 14 أكتوبر 2018.

أهداف مهرجان المطاعم الحلال

تسعى كوريا الجنوبية إلى تعزيز مكانتها كوجهة سياحية ملائمة للمسلمين، وهذا أبرز أهداف مهرجان المطاعم الحلال منذ انطلاقه لأول مرة في عام 2016 وحتى الآن، إذ تحاول هيئة السياحة الكورية تغير الصورة المأخوذة عن مدى صعوبة توفر مطاعم للمأكولات الحلال في البلاد، وذلك عبر توفير المزيد من المعلومات المفيدة للسياح المسلمين وتقديم مزايا متنوعة من الخصومات والعروض على المأكولات الحلال والأنشطة السياحية المميزة.

مهرجان المطاعم الحلال

تقدم مجموعة الدورة الثالثة من مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية من العروض والخصومات على المطاعم الحلال والمطاعم الصديقة للمسلمين والأماكن السياحية والترفيهية، وقد ازداد عدد الشركاء في الدورة الثالثة ليصل عددهم إلى أكثر من 140 شريكًا، منهم 123 مطعمًا صديقًا للمسلمين، و24 منطقة سياحية رئيسية.

الدورة الثالثة للمهرجان

ويمنح مهرجان المطاعم الحلال هذا العام السائح المسلم فرصة أكبر للاستمتاع بالسياحة في كوريا الجنوبية، فإلى جانب عدد من برامج الأنشطة الترفيه، فإن الدورة الثالثة للمهرجان ستستضيف مهرجان المأكولات الحلال لمدة ثلاثة أيام مع بداية مهرجان المطاعم الحلال في كوريا، إضافة إلى تقديم دروس للطهي في إعداد المأكولات الكورية بالطريقة الإسلامية الحلال.

كتيب خصومات المهرجان

كما ستقوم هيئة السياحة الكورية بتوزيع كتيب للخصومات بمناسبة مهرجان المطاعم الحلال السنوي عبر مكاتبها الفرعية في كل من دبي، وسنغافورة، واسطنبول، وألماتي، وكوالالمبور، وجاكرتا وبانكوك ونيودلهي، والذي يضم قسائم تخفيضات تتيح للسياح المسلمين فرصة الاستفادة من خدمات متنوعة بتكلفة أقل، ويمكن تحميل النسخة الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان www.hrwkorea.or.kr.