عيشوا أجواء رمضان في فندق باهي قصر عجمان

 فندق باهي قصر عجمان

فندق باهي قصر عجمان

الثلاثاء,23 أبريل 2019
إعداد: نورهان أحمد

تستعد الإمارات لاستقبال شهر رمضان المبارك، ونحن بدورنا في فندق باهي قصر عجمان أكملنا استعدادتنا لاستقبالكم في "المجلس" حيث يمكنكم التمتع بوجبات الإفطار الشهية التي تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل. 

ففي قاعة "المجلس" التقليدية، ستجدون المجموعة الواسعة والمتنوعة من المأكولات الشرقية التي تتمازج بالمأكولات الغربية وكذلك محطات الطبخ المباشرة حيث يحضر أمهر الطهاة أشهى المأكولات أمامك أنت وعائلتك وذلك من لحظة بدء الإفطار حتى الساعة 10:30 مساءً بسعر 129 درهماً للشخص الواحد تشمل المشروبات التقليدية التي تميز رمضان. الأولاد تحت سن 6 سنوات مجاناً والأولاد ما بين 6 و12 سنة يحصلون على خصم 50% (استفيدوا من خصم 10% عند الحجز المبكر  للمجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص).

أما إذا كنتم تبحثون عن مكانٍ لافطار الشركات يتسع لـ 600 شخصٍ، فلدينا القاعات الحصرية التي تتيح لكم إختيار ما يناسب ميزانيتكم وذلك مقابل 119 درهماً للشخص الواحد ضمن المجموعات الكبيرة، تشمل مشروبات رمضان التقليدية. يشمل الإفطار بوفيه رمضاني مميز ومحطات طبخ مباشرة تحضر لكم الأطباق العربية والهندية والعالمية. احجزوا قبل 20 أبريل 2019 لتستفيدوا من خصم 20% على الإفطار أو السحور ينطبق على المجموعات التي تضم أكثر من 50 شخص.