نادي خور دبي للجولف واليخوت يحتفل بشهر رمضان المبارك

نادي خور دبي

نادي خور دبي

الخميس,09 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2019– كشف مطعم ’كيو ديز‘، من موقعه المميز في نادي ’خور دبي للجولف واليخوت‘، عن إطلاق خيمته الرمضانية التي توفر لضيوفها تجربةً لا تضاهى وسط أجواءٍ فريدة وإطلالة ساحرة على خور دبي وأفق المدينة؛ووجهةً مثاليةًلاختبار أجمل اللحظات برفقة العائلة والأصدقاء خلال الشهر المبارك.

وتتيح الخيمة لضيوفها فرصة الاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار ضمن أجواءٍ رمضانية متميزة، حيث توفر لهم مائدة بوفيه محضرة خصيصاً للاحتفاء بالشهر المبارك تضم تشكيلة من أطايب الأطباق العربية والعالمية. وتبدأ هذه التجربة مع أطباق المقبلات الباردة والساخنة والشوربات التقليدية، لتنتقل إلى مجموعةٍ من أشهى الأطباق الرئيسية مثل طاجن لحم الضأن والمقلوبة بالدجاج المشوي وطبق الأوزي بلحم الضأن الذي تقدمه محطات الطهو الحية. كما سيحظى الذواقة بفرصة الانغماس بأشهى أطباق الحلويات مثل طبق أم علي وزنود الست والمهلبية وغيرها الكثير.

وتضم وجبة السحور تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي تطيب مشاركتها مع الأحبة، ويتم تحضيرها حسب الطلب لتأخذ الذواقة في رحلةٍمن النكهات الاستثنائية. ويتضمن السحور أطباقاً من المطبخ العربي التقليدي كسمك السلمون الطازج المتبل بالدقة والشكشوكة بلحم الضأن. وبعد هذه الوجبة الشهية، يدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بأمسية هادئة والتلذذ باحتساء القهوة العربية وأصناف الشاي التقليدية إلى جانب الشيشة بنكهاتها المتنوعة.

ويعِد مطعم ’كيو ديز‘ ضيوفه بتوفير تشكيلة فريدة من أشهى الأطباق العربية والعالمية ضمنأجواءٍ مميزة تجسد أصول الضيافةالعربية لقضاء لحظاتٍ لا تنسى خلال الشهر الفضيل.

معلومات أساسية :

العرض: إفطار الخيمة الرمضانية في ’كيو ديز‘

التوقيت:من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، طيلة شهر رمضان المبارك

المكان: مطعم ’كيو ديز‘، نادي خور دبي للجولف واليخوت

تفاصيل العرض:170 درهم إماراتي تتضمن بوفيه الإفطار والمشروبات المختارة
70 درهم إماراتي للطفل الواحد (الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عام)

تتوافر الشيشة بدءاً من الساعة 9 مساءً

العرض: سحور الخيمة الرمضانية في ’كيو ديز‘

التاريخ: من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، طيلة شهر رمضان المبارك

المكان: مطعم ’كيو ديز‘، نادي خور دبي للجولف واليخوت

تفاصيل العرض: قائمة سحور حسب الطلب

تتوافر الشيشة بدءاً من الساعة 9 مساءً