في موسم الأعياد.. قدّم لأحبائك فرصة اختبار تجارب فريدة مع علامات هيلتون

 علامات هيلتون

علامات هيلتون

الأربعاء,06 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

يشكل اختيار الهدية الأمثل للأحبة أمرًا محيّرًا، ولتوفير عناء الاختيار والتخطيط، تقدم علامات هيلتون الفاخرة في كل من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا و فنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات LXR لضيوفها مجموعة خاصة من التجار الحصرية متيحة للضيوف التمتع بإقامة لا تنسى خلال موسم الأعياد المرتقب وموفرة ما ترضي مختلف الأذواق مع أكثر من 70 فندق ومنتجع في أروع الوجهات حول العالم.

يمكنكم الاختيار من بين مجموعة مذهلة من التجارب التي تتنوع ما بين رحلات استكشاف الجبال المهيبة والطرق الساحلية السريعة خلف عجلة سيارة فخمة فائقة في والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو والاسترخاء في المنتجع الصحي الرائع في والدورف أستوريا نخلة جميرا في دبي، أو فطور مع شروق الشمس بصحبة خبراء الصقارة في فندق حبتور بالاس.

حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات LXR

حلّق مع الصقور مع شروق الشمس

يفخر فندق حبتور بالاس دبي بتقديم تجربة لا تنسى للضيوف متيحًا لهم فرصة التحليق على متن منطاد الهواء الساخن على ارتفاع 4000 قدم فوق رمال الصحراء المتماوجة، والتمتع بمشهد لا مثيل له لشروق الشمس فوق المناظر الطبيعية بينما يأخذون لمحة حول التقاليد العربية القديمة لهواية الصقارة.

يمكن للضيوف استكمال هذه الرحلة الصحراوية بالتوجه إلى خيمة بدوية أصيلة في سيارة لاند روفر كلاسيكية من طراز عام 1950 للتمتع بوجبة فطور شهية. وخلال ذلك الوقت سيشرح خبير الصقارة كيف تطير هذه الطيور الجارحة على ارتفاع يصل إلى 8000 قدم في السماء مقدمًا لمحة حول سلوكياتها، في تجربة نادرة تقدم رؤية مختلفة للبيئة الطبيعية في الإمارات.

سيتم اصطحاب الضيوف من الفندق بسيارة بينتلي الساعة 4 صباحًا من ثم نقلهم إلى موقع المنطاد بالحافلة. وتستغرق التجربة نحو 4 ساعات بتكلفة 1500 درهم للشخص الواحد.

والدورف أستوريا رأس الخيمة

تجربة قيادة سيارة سوبر

يمكنك أخذ تجربة الإقامة في والدورف أستوريا رأس الخيمة لمستوى آخر مع تجربة سيارة رياضية مفعمة بالحماس وعش لحظات من الإثارة خلف عجلة القيادة في سيارة فيراري سبايدر 488 r أو لامبورغيني هوراكان أو بورشه 911 Sأثناء القيادة على طول الطرق الجبلية المهيبة والطرق السريعة الساحلية الوعرة التي تمتاز بها الإمارة.

سيخبر عشاق المغامرة أقصى درجات الإثارة والحماس مع أقوى السيارة والانطلاق في رحلات استكشاف خلف عجلة القيادة. تقدم التجربة للضيوف فرصة التمتع بركوب هذه السيارات الفاخرة لمدة يومين أو ثلاثة أو أربعة أيام، مما يتيح لهم اختبار شعور امتلاك واحدة من أكثر السيارات الفاخرة المرغوبة في العالم.

سيتولى فريق الكونسيرج ترتيب هذه التجربة التي لا تنسى والمتوفرة في أي وقت من العام، قبل الوصول أو أثناء الإقامة في الفندق، كما سيتم ترتيب نقل السيارات من وإلى الفندق بواسطة فريق العمل، فيما ويتوجب أن يحمل الضيوف رخصة قيادة للمشاركة في هذه التجربة.

تبدأ الأسعار من 8200 درهم إماراتي

والدورف أستوريا نخلة جميرا

تمتعوا بالاسترخاء في ذا أورينت

قدم لأحبائك هدية عبارة تجربة استرخاء ميزة في سبا والدورف أستوريا دبي بالم جميرا هذا الشتاء.

يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف جزيرة اصطناعية في الخليج العربي ويوفر في السبا مجموعة من الجلسات العلاجية وعلاجات الوجه المنعشة والمساجات للتخلص من التوتر وتجديد الحيوية.

تقدم باقة "Unwind in the Orient" أربعة علاجات سبا فريدة باستخدام زيوت نيوم الأساسية الفاخرة ومجموعة من العلاجات الشرقية التي من شأنها أن تترك الجسم في حالة من الاسترخاء التام.

يمكن للضيوف اختيار جلسة مدتها 60 أو 90 دقيقة تبدأ بالتأمل بصحبة مرشدين تليها مساج تايلاندي شياتسو ومساجات تحفيز نقاط الانعكاس، حيث صُمتت هذه العلاجات لتعطي نتائج صحية فعالة للجسم والعقل والروح.

يتم حجز الحجوزات في مكتب الاستقبال في المنتجع الصحي وسيتم تحديد جلسة العلاج بمجرد وصول الضيف إلى السبا.