"مجموعة جميرا" تعلن رعاية "نادي دبي هيلز للجولف"

مجموعة جميرا

مجموعة جميرا

الخميس,07 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

أعلنت "مجموعة جميرا"، وهي شركة عالمية رائدة بمجال الضيافة الفاخرة ومعروفة في دبي بفنادقها ومنتجعاتها الشاطئية المذهلة، مثل الفندق الشهير "برج العرب جميرا"؛ اليوم عن رعاية "نادي دبي هيلز للجولف". ويأتي ذلك في إطار سعي المجموعة لإثراء قائمة عروض الترفيه واللياقة البدنية التي توفرها. 

وبهذه المناسبة؛ قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة جميرا": "لا ندخر أي فرصة من شأنها أن توفر لضيوفنا خدمات تفوق توقعاتهم، وتجارب فريدة من نوعها. ونحن فخورون بتوسيع نطاق هذه الخدمات لتكون أكثر من مجرد إقامة فندقية. وستتيح رعاية ’نادي دبي هيلز للجولف‘ لضيوفنا إمكانية الوصول إلى واحد من أحدث وأرقى ملاعب الجولف المخصصة لاستضافة البطولات في دبي".

ويعتمد تصميم "نادي دبي هيلز للجولف" من "جميرا" على التضاريس الطبيعية للموقع، والتي تجعل منه ملعباً مذهلاً وحافلاً بالمتعة والتحديات في آنٍ معاً، حيث يضم 18 حفرة و72 بار. وهو يتعرج عبر مجموعة من الوديان التي تطل على وسط مدينة دبي. كما يستمتع لاعبو الجولف من مختلف المستويات بالتدرب ضمن مجموعة من البحيرات و83 مرتفع متوضع بشكل استراتيجي مميز. 

وسيستمتع ضيوف فنادق ومنتجعات "جميرا" بممارسة الجولف والتدرب بين أحضان هذه التلال الخضراء المتموجة بأسعار مغرية؛ فيما تشكل الوديان والبحيرات والمرتفعات المتوضعة بشكل استراتيجي، التحدي الأكبر لاختبار مهارات التسديد.

وحصل "نادي دبي هيلز للجولف" مؤخراً على لقب "أفضل ملعب جولف جديد في العالم" لعام 2019 خلال الحفل المرموق لتوزيع "جوائز الجولف العالمية". وتم تصميم هذا الملعب، الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2018، من قبل شركة تصميم الجولف الأوروبية "European Golf Design" وتشغله شركة "ترون جولف العالمية". وسرعان ما حاز على سمعة حسنة بين أوساط لاعبي الجولف محلياً وعالمياً بفضل جودة خدماته التي ترضي جميع الأذواق.

 

وبالاستناد إلى نظام تصويت مخصص للمحترفين والعامة في قطاع سياحة الجولف، تحتفي "جوائز الجولف العالمية" بالتميز في مجالي الجولف، وملاعب ووجهات الجولف عالمية المستوى. وبهذا الصدد؛ قال آدم دستن، مدير عمليات الجولف في "نادي دبي هيلز للجولف": "يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة، فهي خير دليل على الجهود الدؤوبة التي بذلها كامل فريق العمل والتزامه التام بتقديم خدمات من الدرجة الأولى لجميع أعضائنا وضيوفنا. وتشكل دبي وجهة مثلى لممارسة رياضة الجولف، وهدفنا هو تقديم تجربة جولف استثنائية لن ينساها أي لاعب. وأود أن أشكر كل من ساهم في حصولنا على هذا التكريم المهم".

 

واختتم دستن: "لا شك أن رعاية ’مجموعة جميرا‘ لـ ’نادي دبي هيلز للجولف‘ ما هي إلا دليل إضافي على ثقتها الكبيرة وتقديرها العميق لمعايير الخدمات والتجارب الاستثنائية التي استطعنا توفيرها لزوار النادي. ونحن حريصون على مواصلة استكشاف طرق جديدة لتوفير تجارب استثنائية لضيوف فنادق ومنتجعات ’جميرا‘".