باقات لافتر فاكتوري من تريب باي ويندام تعود من جديد في نوفمبر

 فندق تريب باي ويندام دبي

فندق تريب باي ويندام دبي

الأربعاء,13 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

 الإمارات العربية المتحدة، دبي، نوفمبر 2019: تعود ليلة الكوميديا المفضلة في الإمارات العربية المتحدة "لافتر فاكتوري" إلى فندق تريب باي ويندام دبي يوم 21 نوفمبر الجاري لتقدم أروع العروض الكوميدية العالمية ضمن جولة "بيست أوف ذا فيست".  

ويمكن لعشاق عروض لافتر فاكتوري الاستفادة من باقات الإقامة الرائعة المقدمة من تريب باي ويندام دبي بأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي فقط (شاملة الضرائب)، حيث يمكنهم الحجز للإقامة في ليلة العرض أو الليلة التي تسبقها. وكل ما على الزائر القيام به عند حجز غرفة هو ذكر الكود Laughter Factory” ".

وفي نوفمبر، تستضيف فعالية "بيست أوف ذا فيست" من لافتر فاكتوري مجموعة رائعة من الكوميديين، ومنهم برينان ريس، الحائز على جائزة أفضل كوميديان إنجليزي للعام؛ ريتش ويلسون، أحد أشهر نجوم الكوميديا البريطانيين والحائز على جائزة الكوميديا في مهرجان نيوزيلاندا؛ وكذلك آدم رو، أحد أبرع الكوميديين الشباب في الوقت الراهن، والذي حاز قلوب جمهور الكوميديا حول العالم منذ ظهوره الأول عام 2010. ويعد آدم من بين الكوميديين الأكثر طلباً في مختلف نوادي الكوميديا والمهرجانات في بريطانيا والعالم.

يشكل فندق تريب باي ويندام دبي المكان الأمثل لضيوف الإمارة خلال شهر نوفمبر، وذلك بفضل أجوائه المفعمة بالحياة والعروض القيمة على الغرف وليالي الكوميديا الرائعة التي يحييها مجموعة من الكوميديين العالميين