قرية باباي مالطا ترحب بالسياح من الشرق الأوسط للاستمتاع بعطلة عائلية استثنائية

قرية باباي

قرية باباي

قرية باباي

قرية باباي

قرية باباي

قرية باباي

الجمعة,22 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

القرية التي كانت فيما مضى موقعاً لفيلم الشخصية الكرتونية الشهيرة "باباي رجل البحار" أصبحت اليوم أحد أكثر المواقع الجاذبة للسياح في جزيرة مالطا.

وأصبحت قرية باباي أحد معالم الجزيرة المهمة بعد انتهاء تصوير الفيلم في ثمانينيات القرن الماضي، وقد رحبت من ذلك اليوم بالزوار من كل أنحاء العالم، وتفتح القرية أبوابها طوال العام وتوفر عدداً من الأنشطة الممتعة لجميع الأعمار.

قرية باباي هي أحد أميز الوجهات العائلية بأجوائها المميزة والمناسبة للصغار والكبار كذلك، وتتاح الفرصة للصغار للالتقاء بباباي وأصدقائه البحارين خلال زيارتهم للقرية، كما ويمكنهم الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل ركوب الزوارق والترامبولين والغولف المصغر والسينما والمزيد.  

قرية باباي

ويستمتع الزوار البالغين خلال زيارتهم باستكشاف القرية التي لطالما شاهدوها على شاشة التلفاز، كما ويمكنهم الاستمتاع بشاطئ القرية الخلاب والطعام الشهي وبفرصة التمثيل في فيلم خاص بهم مع شخصياتهم المفضلة.

كما أن قرية باباي قد حضنت عدداً كبيراً من الأفراح فيما مضى بمظهرها الأنيق وأكواخها الخشبية الملونة وخلفيتها الطبيعية البديعة. ويمكن للزوجين الاختيار من عدة مواقع في القرية لإقامة الحفل مثل مركز القرية أو على الشاطئ حيث سيستمع الضيوف لصوت إصطفاق البحر ويشاهدون منظر غروب الشمس الجميل.  

قرية باباي

وتحتضن القرية خلال موسم الشتاء بلدة سانتا للألعاب من 6 ديسمبر إلى 4 يناير من كل عام، حيث يمكن للأطفال مشاهدة الأقزام وهم يعملون على تجهيز الهدايا لجميع الأطفال حول العالم.

وجدير بالذكر أن قرية باباي وجهة مثالية للرحلات المدرسية وتوفر حزمات تعليمية وترفيهية خاصة للمدارس.

ترحب القرية بالزوار على مدار العام وتتراوح أسعار التذاكر للأطفال من 8.5 يورو إلى 13 يورو، وللبالغين من 10.5 يورو إلى 16 يورو على حسب الموسم.