تمتعوا بعطلة رائعة في دبي مع الفعاليات والعروض الخاصة بالمقيمين في دولة الإمارات

دبي

دبي

الأحد,24 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

الإمارات العربية المتحدة، دبي، نوفمبر 2019: تتميز منطقة دبي مارينا بشواطئها الرملية وإطلالاتها الخلابة على مشهد أفق المدينة الساحر، وكذلك الأنشطة المنوعة التي تلبي رغبات جميع أفراد العائلة، ما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن إجازة ممتعة داخل المدينة.

شواطئ رملية على مد البصر

سيستمتع الزوار بالشواطئ الرملية الجميلة في منطقة جي بي آر مع خلفية رائعة لأفق دبي مارينا الذي يخطف الأنفاس. يمكنهم الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس وهم يقرؤون كتاباً، وكذلك الاستمتاع بخيارات غير محدودة من المطاعم العالمية في المنطقة.

أنشطة مليئة بالمرح

للباحثين عن المغامرة ورفع مستوى الأدرينالين في الجسم، تتوفر في دبي مارينا مجموعة واسعة من الأنشطة التي ستنال إعجابهم بدءاً من القفز بالمظلة فوق نخلة جميرا والتقاط أروع الصور، وحتى الأنشطة الرياضية المائية وتجربة أطول وأسرع حبل انزلاق داخل مدينة في العالم والذي يرتفع إلى علو 170 متراً في الهواء.

جولة بحرية في المارينا

انطلق في جولة بحرية لا تُنسى حيث يمكنك استئجار يخت خاص مع الأصدقاء وقضاء يومك بالإبحار حول دبي مارينا ونخلة جميرا تحت أشعة الشمس الدافئة.

فندق ويندام دبي مارينا

يشكل فندق ويندام دبي مارينا المكان المثالي للباحثين عن ملاذ في قلب المدينة إذ يقدم لسكان الإمارات العربية المتحدة خصماً بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة في الفندق، بالإضافة إلى خصم 25% على مطاعم الفندق بما فيها "ذا بلاك سميث سموك هاوس" الذي يقدم الأطباق الأمريكية الجنوبية الأصيلة ومطعم "الورو" الإيطالي المتخصص بتقديم أطباق منطقة توسكانا التقليدية.