احتفلوا باليوم الوطني الإماراتي بتمضية عطلة رائعة في ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي

اليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني الإماراتي

الأربعاء,27 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 نوفمبر 2019: تزامنًا مع قرب اليوم الوطني الإماراتي الـ 48، يكشف كل من فندق ومنتجع ويستن وفندق ومنتجع لو ميريديان دبي الميناء السياحي عن عرضهما الحصري للمقيمين في الإمارات، مقدمين وجهة إقامة مثالية في المدينة للتمتع بها في العطلة المرتقبة.

وتدعو الوجهتان الفاخرتان سكان الإمارات للتخلي عن روتينهم المعتاد والانطلاق في عطلة رائعة، مع خصم على تجربة الإقامة وتخفيض 20% على تجارب الطعام والشراب، وجلسات السبا، والأنشطة المائية.

خذوا استراحة من ضغوطات الحياة اليومية وتمتعوا بعطلة من دون الحاجة للسفر بعيدًا في المنتجعين المصنفين من فئة خمس نجوم والواقعين على الشواطئ الرملية النقية لمنطقة جميرا.

يوفر المنتجعان العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة منها كلوب مينا بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يضم أحدث الأجهزة، وملاعب اسكواش وتنس، فضلًا عن العديد من الأنشطة المائية بأسعار مخفضة.

كما يضم المنتجعان مجموعة من مفاهيم المطاعم المحلية الشهيرة منها مطعم فيش دبي المستوحى من طابع مناطق بحر إيجة، ومطعم بوسولا الإيطالي، ومطعم باونتي بيتس ذو الديكورات الفريدة، بالإضافة إلى سوي موي، وبابا، ومينا كيتشن الذين افتتحا مؤخرًا.

ويوفر هذا العرض للمقيمين في الإمارات الفرصة للاستفادة من الخصومات في منتجع هيفينلي سبا الصحي الحائز على جوائز، حيث تقدم مجموعة من الجلسات العلاجية الشاملة بما في ذلك جلسات التدليك والعناية بالبشرة باستخدام منتجعات "ايلميس" الفاخرة.

تبدأ الأسعار من 1050 درهم إماراتي .