خصومات تصل إلى 35% لزيارة السيشل في عيد الفطر

خصومات تصل إلى 35% لزيارة السيشل في عيد الفطر

خصومات تصل إلى 35% لزيارة السيشل في عيد الفطر

السيشل

السيشل

الخميس,05 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

استفد من الخصومات التي تصل إلى 30%- 35% على الحجز قبل 60 يوما من السفر وانطلق إلى السيشل خلال عطلة عيد الفطر المبارك في رحلة لا تتجاوز مدتها 4 ساعات بالطائرة إلى اثنين من فنادق ومنتجعات كونستانس الاستثنائية في السيشل على جزيرتي ماهي وبرالين.

تعد هذه الجزر الجميلة الغارقة في التاريخ والثقافة المكان الأفضل للتمتع بحسن الضيافة الحقيقة في فنادق ومنتجعات كونستانس في السيشل. فكلا كونستانس إفيليا وكونستانس لاموريا يمتازان بموقع ساحر على شاطئ البحر و مستوى خدمة عالي ومرافق فاخرة.

دلل نفسك بأفضل أنواع العلاجات المقدمة من يو- سبا كونستانس الشهير واستمتع بلعب الغولف في الطقس الرائع في ملعب الغولف في كونستانس لاموريا الذي يقع على بعد 5 دقائق من مهبط الطائرات في جزيرة برالين. يضم هذا الملعب 18 حفرة و يعد ملعب الغولف الوحيد في سيشل.

أما في كونستانس إفيليا الذي يوفر تجربة المنتجع الكاملة لقضاء عطلة عائلية ممتعة خلال العيد فسيحصل الضيوف القادمون خلال العيد على خصم 30% على المبلغ الإجمالي بما في ذلك الإقامة والوجبات عند الحجز قبل الوصول بـ60 يوما. يقع هذا المنتجع على الساحل الغربي من الجزيرة الرئيسية ماهي و يطل على حديقة ميناء لوني الوطنية ويضم مرافق رائعة ونادي كونستانس للأطفال حيث يستطيع الصغار المرح تحت إشراف محترفين متخصصين والمشاركة في أنشطة مثيرة في هذه الجنة الاستوائية.