لنكاوي في ماليزيا وجهة السياح العرب

جزيرة لنكاوي في ماليزيا

جزيرة لنكاوي في ماليزيا

الثلاثاء,28 يونيو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

كوالالمبور / جزيرة لنكاوي، أو بولاو لانغكاوى، باللغة الماليزية، هي واحدة من بين أجمل الأماكن التي ينبغي زيارتها في ماليزيا، وهي واحدة من وجهات المسافرون العرب في الزيارات العائلية أو الرومانسية، أو بين الأصدقاء، ولعطلة شهر العسل في لنكاوي ميزة خاصة. 

تخيل الإقامة على إحدى الجزر الـ 104 الرائعة في بحر أندامان، محاطا مع شريك العمر بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية، مع عدد من الإغراءات الداخلية المتمثلة في حقول الأرز والقرى الخلابة والغابات والشلالات.. ربما تكون هذه أفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا.

خريطة لنكاوي في ماليزيا وكيفية الوصول:
جزيرة لانكاوي التي تعرف أيضا باسم "جوهرة قدح" هي ولاية ماليزية تقع في أقصى شمال البلاد في شبه جزيرة الملايو، عند الحدود مع تايلاند، ويمكن الوصول إلى لنكاوي بسهولة تامة، فإما السفر جوا أو اختيار النقل البحري.

السفر جوا من كوالالمبور وغيرها من المدن الماليزية عبر رحلات جوية من طرف إير آسيا للطيران منخفض التكلفة، أو الخطوط الجوية الماليزية.

ويمكن السفر الى لنكاوي من سنغافورة عبر طيران سيلك إير أو إير أسيا.

النقل البحري، يكون الوصول عن طريق العبارات من كوالا برليس، وهي المحطة الأنسب لأنها تستغرق ساعة من الزمن، أما العبارات من "كوالا قدح" فهي تستغرق ساعة ونصف.

بينما هناك رحلات أطول من جزيرة بينانج وينصح بها فقط لمن يزورون هذه الوجهة.